للمرة المليون.. زيدان يرفض عرض تاريخي من باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 20/03/2023
86
منذ سنة
للمرة المليون.. زيدان يرفض عرض تاريخي من باريس سان جيرمان

يصر الأسطورة زين الدين زيدان، على عدم توليه تدريب باريس سان جيرمان، الذي يواصل محاولاته للتعاقد معه، لتدريب الفريق، خلفا لكريستوف جالتيير المتوقع إقالته في الفترة المقبلة.

وودع باريس سان جيرمان للموسم الثاني على التوالي، دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن نهائي، ولكن هذه المرة، أمام بايرن ميونخ بالخسارة ذهابا وإيابا بمجموع المباراتين (3-0).

وغادر زيدان تدريب ريال مدريد، بعد نهاية موسم 2020-2021، بدون التتويج بأي لقب، وسط خلافات حادة مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

وتواصلت بالأمس، نتائج باريس سان جيرمان السيئة، رغم تصدره للدوري الفرنسي، بالخسارة أمام ستاد رين بهدفين دون مقابل، في الجولة 28 من الدوري الليج وان.

زيدان يرفض عرض باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن زيدان رفض من جديد، الدخول في مجرد المفاوضات مع باريس سان جيرمان، لتعويض كريستوف جالتيير المتوقع إقالته بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت أن زيدان لا يرى نفسه مدربا لباريس سان جيرمان، حيث أن أفكاره لا تتناسب مع مشروع الفريق الفرنسي، وهو رده الصيف الماضي، على النادي الباريسي.

وأشارت إلى أن رحيل جالتيير بات مسألة وقت، حيث أن أبرز الأسماء المرشحة لتدريب باريس سان جيرمان، يأتي على رأسها توماس توخيل، لويس إنريكي، أنطونيو كونتي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

الجدير بالذكر، أن المدير الرياضي الجديد لباريس لويس كامبوس، تعاقد مع كريستوف جالتيير في الصيف الماضي، بعد فشل المفاوضات مع زيدان.

اقرأ أيضا

سبب واحد فقط يؤجل رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان.. أين الحقيقة؟

صدمة.. باريس سان جيرمان يقطع الطريق على النصر في صفقة راموس

حمل تطبيق سعودي الآن