"الحاسم كيسي".. لماذا يلقب نجم برشلونة بـ"الرئيس"؟

تاريخ النشر: 20/03/2023
269
منذ سنة
الحاسم كيسي.. لماذا يلقب نجم برشلونة بـالرئيس؟

نصب الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة، نفسه بطلا لمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد أن سجل هدف فوز فريقه بالأمس ضد ريال مدريد.

ونجح برشلونة في هزيمة ريال مدريد (2-1) في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق برشلونة الفوز الثالث على التوالي ضد ريال مدريد في جميع المسابقات، منذ يناير الماضي، (3-1) في السوبر الإسباني، (1-0) في كأس إسبانيا، (2-1) في الدوري الإسباني.

وأضاف برشلونة بهذا الفوز لرصيده النقطة 69، في صدارة الدوري الإسباني، ليزيد الفارق لـ 12نقطة نقاط عن ريال مدريد.

وجاء فوز برشلونة بفضل الهدف الثاني الذي سجله كيسي، في الدقيقة "91" من اللقاء، بعد عرضية أرضية من زميله بالدي، ليسددها فرانك ارضية في شباك تيبو كورتوا.

وكان يلقب من قبل كيسي، خلال تواجده في ميلان الإيطالي، قبل انتقاله لبرشلونة، بـ "الرئيس"، وهو ما تكرر بالأمس، خاصة مع الاحتفال بالتحية العسكرية، بأي هدف يسجله.

لقب "الرئيس" كيسي: 

بالعودة لفترة تواجد كيسي في ميلان، والتي استمرت في ميلان نحو 3 مواسم، تألق فيها بشدة، دائما ما كان يشتهر بين زملائه وجماهير الروسونيري بلقب "الرئيس".

يعود إطلاق لقب "الرئيس" على كيسي، بعد موقف الشهير، بعد أن صف سيارته في المكان المخصص لرئيس نادي الميلان وقتها، في أول أيامه في تدريبات الروسونيري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

وأطلقت جماهير برشلونة، أيضا على كيسي لقب الرئيس، خاصة أن هدفه القاتل في مرمى ريال مدريد، حسم بنسبة لا تقل عن 90%، للفريق الكتالوني لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

اقرأ أيضا

غضب داخل غرفة ملابس ريال مدريد بسبب موقف نجم برشلونة

حملة مدريدية على برشلونة للفوز بكأس ملك إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن