أخبار نادي الهلال| صدمة الصفقات الست.. ورد مفاجئ على طلب "الزعيم"

تاريخ النشر: 20/03/2023
13445
منذ سنة

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم "الاثنين"، بالتزامن مع المنافسة على لقبي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل نادي الهلال، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 39 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

أخبار نادي الهلال اليوم الاثنين 20 مارس 2023 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

- طرح فكرة توثيق مسميات الفرق في اجتماع توثيق الأندية بمسمّى "الزعيم" لنادي الهلال؛ وكان رد الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإن التوثيق محصور على البطولات فقط.

- توثيق بطولات الأندية، لن يكون مقتصرًا على الفريق الأول، بل على جميع الفئات (الأول، الشباب، الناشئين)، واقترح الهلال أن يوثق كل ناد تاريخه وبطولاته عن طريق ممثله خلال الاجتماع، حيث سيكون التوثيق مستمر لمدة عام واحد.

- أكد الإعلامي صالح الفهيد، أن معايير وزارة الرياضة لن تدعم فكرة الهلال بالتعاقد مع 6 لاعبين بدلا من ليونيل ميسي، موضحا أن التعاقد مع الأساطير له غايات وأهداف تتجاوز الجوانب الفنية، في مقدمتها استثمار جماهيرية النجوم الكبار وشعبيتهم ومكانتهم حول العالم، والنجوم الستة لا يحققون هذا الهدف. 

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

- تقرر إقامة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وفريق أوراوا الياباني على استاد الملك فهد الدولي، وسيتم إعادة تأهيل الملعب بطريقة مختلفة ولن يتم إغلاقه بالكامل.  

- وجه إيميليانو دياز رسالة إلى جماهير الهلال، قائلا: "أود أن أقول شكرًا لكم، كان أسبوعًا صعبًا، وشعرت بالدعم من كل شخص منكم، ويجب أن نظهر للجميع أننا أقوياء، أنا فخور جدًا بكم، فخور بكم كمجموعة، وبالشخصية التي تمتلكونها، أشعر كما أنني في وطني، ولن أنسى ما فعلتموه معي على الإطلاق في كل حياتي، لذا شكرًا جزيلًا لكم لما فعلتموه معي ومع عائلتي".

حمل تطبيق سعودي الآن