بديل زاها.. الاتحاد يرد على النصر بـ"التفاوض مع ساحر ريال مدريد"

تاريخ النشر: 20/03/2023
2676
منذ سنة
بديل زاها.. الاتحاد يرد على النصر بـالتفاوض مع ساحر ريال مدريد

فتح مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، خط مفاوضات مع أحد أبرز نجوم ريال مدريد؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

والاتحاد يقدّم موسمًا رائعًا في 2022-2023؛ حيث يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن النصر "الوصيف".

كما توّج العميد الاتحادي، بلقب السوبر السعودي، خلال الموسم الرياضي الحالي، مع التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ضاربًا موعدًا ناريًا مع نادي الهلال.

* نادي الاتحاد يرد على النصر بـ"التفاوض مع ساحر ريال مدريد"

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الشهيرة، عن مفاوضات بين الإدارة الاتحادية، والساحر البليجيكي إيدين هازارد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.

طالع أيضًا| آل معمر يجهز نفسه.. حكم قضائي قد يحول الدوري من الاتحاد إلى النصر 

طالع أيضًا|  خاص.. مدرب الفيحاء: لاعب الاتحاد خيالي وهذه توقعاتي للهلال وأوراوا

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاتحاد، وضع هازارد كـ"خيار ثاني"، في حال فشل التعاقد مع النجم الإيفواري ويلفريد زاها، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي كريستال بالاس الإنجليزي.

ودخل الاتحاد والنصر، في منافسة شرسة؛ للتعاقد مع زاها، خلال الميركاتو الصيفي القادم، في صفقة انتقال حر؛ وسط تضارب في الأنباء، بشأن "رغبة" اللاعب.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ولكن.. حسب آخر الأنباء، يفضل الساحر الإيفواري، "مزاملة" الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو،  في صفوف نادي النصر، عن الانتقال إلى الاتحاد؛ وهو ما دفع الأخير، إلى التفاوض مع هازارد.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

آل معمر يجهز نفسه.. حكم قضائي قد يحول الدوري من الاتحاد إلى النصر

سؤال مثير يحرج الهلال بسبب تهديدات فيفا للنصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن