أخبار نادي النصر| تعديل موعد ديربي الهلال وتطور صفقة مودريتش

تاريخ النشر: 20/03/2023
9669
منذ سنة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي النصر، اليوم "الاثنين"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، في موسم 2022-2023.

أخبار نادي النصر اليوم الاثنين 20 مارس 2023

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الفوز على ضيفه أبها، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي.

رفع النصر رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد أبها عند 23 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي النصر، اليوم "الاثنين"..

- طلبت شركة الوسائل، تسمية ملعب جامعة الملك سعود، باسم SMC Park بشكل مؤقت لحين التعاقد مع شركة بديلة، بدلًا من "مرسول بارك"، بعد إلغاء العلاقة التعاقدية مع شركة مرسول.

- ذكر الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، أن النصر يواصل العمل لإنهاء صفقة لوكا مودريتش، ومن المتوقع أن يتم عقد اجتماع جديد في الرياض مع اللاعب، في نهاية شهر مارس الجاري.

- كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي النصر، من التوقيع مع الخطوط القطرية وبنك الراجحي، لرعاية الفريق خلال الفترة القادمة. 

- غادر أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي لنادي النصر، إلى البرتغال، بهدف زيارة عدد من المعسكرات الموجودة هناك لاختيار الأفضل منها واعتمادها لإقامة معسكر العالمي في الصيف المقبل، قبل انطلاقة الموسم الجديد.

- تقرر رسمياً تغيير موعد ديربي السلة بين النصر والهلال، ليقام في العاصمة الرياض، عند الساعة العاشرة مساء يوم 24 مارس الجاري بتوقيت السعودية. 

حمل تطبيق سعودي الآن