فيديو|رونالدو ينقذ النصر.. بـ"خدعة مفاجئة" في تسديد الركلات الحرة

تاريخ النشر: 20/03/2023
273
منذ سنة
فيديو|رونالدو ينقذ النصر.. بـخدعة مفاجئة في تسديد الركلات الحرة

كشفت تقارير إعلامية عالمية، عن التكنيك الفني لتصويبات الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، في تسديد الركلات الحرة.

وأحرز كريستيانو رونالدو، هدف رائع من ركلة حرة مباشرة خلال مواجهة أبها في الدوري السعودي للمحترفين، ساهم في خروج النصر فائزا بالمباراة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري روشن.

تابع أهم مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت

تابع أهم مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت

ووقع رونالدو على هدفه رقم 59 من ركلة ثابتة في مسيرته الكروية، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف في دوري روشن السعودي، واختلفت التقديرات أن مسافة الهدف الذي سجله "الدوون" من ركلة حرة في مرمى أبها، حيث أشارت التقارير إلى تسجيل الهدف من مسافة تتراوح بين 35 و39 ياردة.

وسلطت وكالات عالمية الضوء، على "تكنيك" رونالدو في تسديد الركلات الحرة المباشرة والذي كشف عن أسلوب خاص الأسطورة البرتغالية رونالدو، حيث يقوم برفع الكرة عن الأرض قليلا لزيادة قوة ودقة التصويبة. 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أشاروا إلى أن رونالدو فعلها من قبل خلال مواجهة سابقة أمام باريس سان جيرمان، إذ يقوم بضرب الأرض قرب الكرة بقدمه اليسرى ما يجعل الكرة ترتفع قليلا ثم يقوم بتسديدها على طريقته الخاصة، كما في الفيديو والصورة التالية..

تكنيك رونالدو في الركلة الحرة المباشرة

اقرأ أيضا

بشرى سارة لجماهير النصر ,, صفقات نارية في الصيف وفائض مالي كبير

النصر نادم على رحيل حمد الله.. الاتحاد يفوز بصفقة الساطي

حمل تطبيق سعودي الآن