قرار "يهدد" ميركاتو الهلال المرتقب .. صدمة لإدارة بن نافل

تاريخ النشر: 20/03/2023
3912
منذ سنة
قرار يهدد ميركاتو الهلال المرتقب .. صدمة لإدارة بن نافل

وجه الإعلامي الرياضي صالح الفهيد، صدمة إلى مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عن مصير الميركاتو الصيفي، والصفقات الستة التي يرغب الزعيم في التعاقد معها. 

وكتب صالح الفهيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين: "سمعت عما يقال أن الهلال يفضل التعاقد مع ستة من النجوم بدلا من التعاقد مع ميسي !!". 

تابع أهم مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت

وفجر الإعلامي الرياضي، مفاجأة صادمة إلى إدارة الهلال، متوقعا أن وزارة الرياضة سترفض فكرة التعاقد مع 6 لاعبين بدلا من التوقيع مع نجم عالمي أسطوري.

وأضاف صالح الفيهد: "أظن أن معايير الوزارة لن تدعم الفكرة، فالتعاقد مع الأساطير له غايات وأهداف تتجاوز الجوانب الفنية إلى ماهو أبعد من ذلك، وفي مقدمتها استثمار جماهيرية النجوم الكبار وشعبيتهم ومكانتهم حول العالم، والنجوم الستة لا يحققون هذا الهدف".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر، ساهم بنسبة كبيرة في زيادة متابعة الدوري السعودي للمحترفين على مستوى العالم حيث أعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة مؤخرا أن هناك 138 قناة عالمية حاليا تتابع الكرة السعودية.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

ولما لا وكريستيانو رونالدو، يتمتع بأكبر شعبية على مستوى العالم في كرة القدم، عبر حساباته الشخصية، كونه أحد أبرز نجوم الساحرة المستديرة. 

اقرأ أيضا

الباطن يكسب الخليج والاتفاق يتعادل مع الوحدة في الدوري السعودي

صافرة آل شهدان تدير مباراة الخليج والطائي

حمل تطبيق سعودي الآن