رسالة نجم برشلونة إلى ميسي تهدد حلم الأندية السعودية

تاريخ النشر: 20/03/2023
274
منذ سنة
رسالة نجم برشلونة إلى ميسي تهدد حلم الأندية السعودية

وجه سيرجي روبيرتو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رسالة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، عقب الفوز على ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة فوزًا في اللحظات الأخيرة، على ريال مدريد بنتيجة (2-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب سبوتيفاي كامب نو، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني "موسم 2022-2023".

وقال روبرتو، الذي سجل الهدف الأول في اللقاء، "أتمنى عودة ليونيل ميسي، نحن في انتظاره، إنه لا يتلقى المعاملة التي يستحقها في باريس".

طالع أيضًا: هل حسم برشلونة لقب الدوري الإسباني رسميا؟.. 6 نقاط قد تنقذ الريال

هجوم باريس ضد ميسي

وأطلقت جماهير باريس سان جيرمان، صافرات استهجان ضد ليونيل ميسي، عند قيام الإذاعة الداخلية بالإعلان عن اللاعب في قائمة الفريق لمباراة رين بالدوري الفرنسي.

وتلقى ميسي هجومًا جماهيريًا كبيرًا، في اللقاء الذي انتهى بخسارة باريس سان جيرمان أمام ضيفه رين بنتيجة (0-2)، في مباراة الجولة الثامنة والعشرين، على ملعب الأمراء.

ولا يزال الجدل دائرًا في المفاوضات بين ليونيل ميسي وإدارة باريس سان جيرمان، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل، وسط أنباء عن وجود عروض سعودية من أجل الظفر بتوقيع النجم الأرجنتيني المتوج بكأس العالم 2022 في قطر.

طالع أيضًا..

الصرامي يكشف أسباب رفض الهلال ضم "ميسي"..ماذا يدور في رأس بن نافل

رد فعل غاضب من ميسي على هتافات جماهير باريس ضده.. "ماذا فعل؟"

اقرأ أيضا

ميسي ومبابي يقودان باريس ضد ستاد رين بالدوري الفرنسي 

الصرامي يكشف أسباب رفض الهلال ضم ميسي..ماذا يدور في رأس بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن