عبدالغني يفجرها: ما حدث في الأهلي "جريمة" بالتوقيع مع 40 لاعب

تاريخ النشر: 20/03/2023
3638
منذ سنة
عبدالغني يفجرها: ما حدث في الأهلي جريمة بالتوقيع مع 40 لاعب

وصف حسين عبدالغني نجم المنتخب الوطني والأهلي السابق، ما حدث في قلعة الكؤوس خلال الخمس سنوات الماضية بـ"الجريمة".

وقرر "فيفا"، حرمان الأهلي من قيد اللاعبين الجدد في فترتي تسجيل، نظرًا لكثرة القضايا المرفوعة ضد النادي، ليتقرر منع النادي من التسجيل، بينما قد يصبح النادي مهددًا بخصم النقاط أو الهبوط، حال عدم السداد.

الأهلي يحتل وصافة ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، برصيد 52 نقطة، خلف فريق الحزم متصدر الترتيب برصيد 53 نقطة. 

وقال خالد الشنيف، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب SBC": "الأهلي أكثر الأندية بين الرباعي الكبير في التعاقد مع لاعبين أجانب منذ بداية الدعم الحكمي في 2018/2019". 

وتابع: "الأهلي تعاقد مع 40 لاعب أجنبي، وجاء بعده الاتحاد ضم 26 محترف، يليه النصر 22 لاعب أجنبي، يليهم الهلال بـ15 لاعب أجنبي، عرفت ليه الديون كثيرة على الراقي".  

وعلق حسين عبدالغني على معلومة خالد الشنيف، قائلا: "ما حدث في النادي الأهلي جريمة خلال السنوات الخمس الأخير، حقيقة في ناس استفادت". 

وواصل نجم الأهلي السابق: "ترى هناك لاعبين شاركوا في مباراتين أو ثلاث مباريات وتم تسريحهم، وهناك آخرين النادي يوقع معهم مقابل 2 مليون والشرط الجزائي بثلاثة وأربعة ملايين هذا شيء غريب، شرط جزائي على أي أساس، والنغمة اللي طالعة أن اللاعب نفسه ما يريد البقاء، وعاطفة الجماهير تدخل بالنص وإن اللي ما يبغانا ما نبغاه، لا يا حبيبي ما يبغى هو الذي يدفع، مثل باولينيو البرازيلي". 

اقرأ أيضا

قبل عودة السومة إلى الأهلي.. حمد الله يكسر رقم الأسطورة السورية

مفاجأة.. وزير الرياضة يزف بشرى سارة للأهلي عن التعاقدات

حمل تطبيق سعودي الآن