دوري المحترفين| بـ"أهداف خرافية".. الهلال يكتسح الاتفاق ويغرد منفردا في الصدارة

تاريخ النشر: 06/11/2018
364
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| بـ"أهداف خرافية".. الهلال يكتسح الاتفاق ويغرد منفردا في الصدارة

اكتسح نادي الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفه الاتفاق، بنتيجة (4-1)، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، انفرد نادي الهلال بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 24 نقطة، بينما تجمد الاتفاق في المركز السادس، برصيد 14 نقطة.

ودخل نادي الهلال، المباراة أمام الاتفاق بقوة كبيرة للغاية، حيث ضغط على دفاعات المنافس، حتى نجح في افتتاح النتيجة في الدقيقة 16، عن طريق سالم الدوسري.

ولم يقم نادي الاتفاق، بأي ردة فعل تذكر بعد هدف الدوسري، ليستغل الهلال هذا الأمر، ويسجل الهدف الثاني، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عندما افتك البيروفي كاريلو، الكرة من دفاعات المنافس، وينفرد بالحارس، ويسكنها داخل الشباك.

وفي بداية الشوط الثاني، شكل الاتفاق خطورة، في أول 3 دقائق، إلا أن الهلال، عاد سريعًا وسيطر على الكرة، إلى أن نجح الفرنسي بافتيمبي جوميز، في تسجل هدفا عالميًا بكرة خلفية، بعد أسيست خرافي من سالم الدوسري، في الدقيقة 55.

وعلى الرغم من تسجيل الاتفاق، هدف تقليص الفارق في الدقيقة 69، عن طريق كريستيان جوانكا، إلا أن الهلال رد سريعًا، برأسية صاروخية رائعة من جوميز، في الدقيقة 70.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| ثنائي مدمر.. جوميز والدوسري سلاح هلالي "لا يعرف الرحمة"

دوري المحترفين| الهلال يحطم "أسطورة النصر".. ويحقق رقما تاريخيا لا يصدق

حمل تطبيق سعودي الآن