عمر السومة.. رفض إغراءات العربي ويحلم بـ"إنقاذ" الأهلي

تاريخ النشر: 19/03/2023
41483
منذ سنة

لا يزال السوري عمر السومة، الهداف التاريخي للأهلي، محط أنظار جماهير الراقي بعد اقترابه من العودة إلى الأهلي عقب انتهاء فترة إعارته مع العربي القطري.

وانتقل عمر السومة إلى العربي على سبيل الإعارة لموسم واحد، لينافس على صدارة هدافي دوري نجوم قطر، بعد تسجيل 11 هدفًا في 14 مباراة، مع هدفين في كأس الأمير.

اقرأ أيضًا: عمر السومة يحسم قرار عودته إلى الأهلي.. "العربي يتدخل"

وقبل رحيله إلى العربي، قال السومة إنه لم يرغب في الرحيل عن الأهلي، حتى بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى، ولكن الرئيس السابق ماجد النفيعي طالبه بالرحيل لارتفاع راتبه.

وقرر اتحاد "فيفا" حرمان الأهلي من قيد الصفقات الجديدة لفترتي تسجيل بعد استقبال أكثر من شكوى دولية ضد النادي الأهلي من لاعبين سابقين.

وأمام قرار "فيفا"، بات السومة هو الخيار الأول للعودة إلى الأهلي بعد انتهاء إعارته مع العربي، وسط حالة من الجدل حول مدى إمكانية إنهاء لأزمة هجوم الأهلي.

شاهد أحدث المقاطع الرياضية مع سعودي سبورت

وذكرت تقارير قطرية أن السومة رفض محاولات إدارة العربي القطري لتمديد إعارته لموسم آخر، من أجل الرغبة في العودة إلى الأهلي الذي يصارع على العودة لدوري المحترفين.

وتعاقد الأهلي مع عدة مهاجمين بعد رحيل السومة، مثل يوسف العبدلي ولويس جرابان، إلا أن إدارة وليد معاذ قررت فسخ عقد الثنائي بسبب ضعف المردود الهجومي.

وبات حسن العلي هو قلب الهجوم الذي يعتمد عليه الأهلي في المباريات الأخيرة، بالإضافة إلى التعاقد مع البرازيلي ماركو أمارال في الانتقالات الشتوية.

طالع أيضًا..

ثلاثي الأهلي للهلال والنصر والاتحاد.. وضم "اسمين" بعد عقوبة فيفا

تابع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

معركة مع النصر والاتحاد.. الأهلي ينتظر 4 صفقات تاريخية

الشباب كلمة سر هبوط الأهلي.. كلاكيت ثاني مرة

حمل تطبيق سعودي الآن