قرار حاسم من الاتحاد .. تطورات جديدة في أزمة "السحر"

تاريخ النشر: 19/03/2023
22509
منذ سنة
قرار حاسم من الاتحاد .. تطورات جديدة في أزمة السحر

أثارت قضية اتهام نادي الاتحاد بالقيام بأعمال السحر من أجل الفوز في المباريات، حالة واسعة من الجدل، في ظل الفوز الكبير على الفتح بخماسية في الدوري السعودي.

ووجه مدير الكرة بنادي الفتح، أحمد المبارك، اتهامًا في تصريح تليفزيوني، بقيام أحد مسئولي نادي الاتحاد، برش المياه على أرضية الملعب، قبل انطلاق المباراة التي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة (5-1)، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

طالع أيضًا: اتهام الاتحاد بـ"استخدام السحر" للفوز.. وإصابة صادمة أمام الفتح

وذكر الإعلامي الرياضي ناصر الطميحي، أن رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، رفض الوساطات التي تدخلت لإنهاء الأزمة المفتعلة من المذيع بدر رافع والإداري أحمد المبارك بشكل ودي، بعد الاتهامات الباطلة ضد كمال الدولي، وأسندت المهمة للإدارة القانونية بنادي الاتحاد، التي تقدمت بشكوى رسمية ضد المذيع والإداري لحفظ حقوق الاتحاد والعم كمال.

تويتة

وتمكن الاتحاد من تسجيل 4 أهداف خلال الشوط الثاني، ليحقق فوزًا كبيرًا على مضيفه الفتح بنتيجة (5-1)، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 50 نقطة من 21 مباراة، ليحافظ على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن النصر، الوصيف، بينما تجمد رصيد الفتح عند 32 نقطة، في المركز السادس.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رد ناري من وليد الفراج على تلميحات استخدام الاتحاد لـ الدنبوشي

تعرف على موعد مباراة الاتحاد المقبلة بعد اكتساح الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن