برنامج خاص لنجم الأهلي بفرمان من موسيماني.. استغلال فترة التوقف

تاريخ النشر: 19/03/2023
843
منذ سنة
برنامج خاص لنجم الأهلي بفرمان من موسيماني.. استغلال فترة التوقف

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتزامن مع فترة التوقف الدولي التي تستمر حتى مطلع شهر فبراير القادم. 

ويواجه الأخضر السعودي، منتخبي فنزويلا وبوليفيا، في فترة التوقف الدولي القادمة، يومي 24 و28 مارس على التوالي، في مدينة جدة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

وأكدت صحيفة "الرياضية" أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طالب الجهاز الطبي بإعداد برنامج تأهيلي خاص للاعب وسط الفريق علي الأسمري، من أحل تجهيزه بشكل جيد للمباريات القادمة. 

وأشارت الصحيفة إلى أن موسيماني يرغب في استغلال فترة التوقف الدولي من أجل إعداد الأسمري للعودة إلى المباريات، حيث تم وضع برنامجا خاصا للاعب صباحا ومساء.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وكانت رابطة دوري يلو، قد أجلت مباراة الأهلي والفيصلي، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين، والتي كان مقرر أحراؤها أمس السبت، بسبب تنظيم محافظة جدة سباق "فورملا 1"، لتقام 15 أبريل القادم.

والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أعلن مساء الخميس الماضي، "حرمان" النادي الأهلي من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ حتى ولو سدد العقوبات المالية، لتكرار القضايا الدولية ضده.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

اقرأ أيضًا..

عاجل| عمر السومة يحسم قرار عودته إلى الأهلي.. "العربي يتدخل"

اقرأ أيضا

الأهلي بعد عقوبة فيفا.. موقف الصفقات الجديدة وهل يعود السومة

قبل عودة السومة إلى الأهلي.. حمد الله يكسر رقم الأسطورة السورية

حمل تطبيق سعودي الآن