بايرن ميونخ يقدم هدية ثمينة لريال مدريد قبل كلاسيكو برشلونة

تاريخ النشر: 19/03/2023
658
منذ سنة
بايرن ميونخ يقدم هدية ثمينة لريال مدريد قبل كلاسيكو برشلونة

يستمر الحديث بشأن مستقبل التعاقدات في الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، حيث يسعى للاستمرار في التتويج بالبطولات خلال الموسم المقبل.

ويشهد ملعب كامب نو، مساء اليوم الأحد، مواجهة كبرى بين العملاقين برشلونة وريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني "الليجا". 

ويخوض الفريقان كلاسيكو الأرض، بعد أن زاد الفارق بينهما في جدول ترتيب الدوري الإسباني لـ 9 نقاط، حيث يتصدر برشلونة المسابقة برصيد 65 نقطة، مقابل 56 نقطة لريال مدريد. 

وفي حال انتصار برشلونة باللقاء سيقترب من تحقيق الدوري الغائب عن خزائن النادي الكتالوني منذ 3 مواسم، بينما يسعى ريال مدريد للانتصار من أجل اشتعال المنافسة والاقتراب من التتويج باللقب الثاني على التوالي. 

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

هدية بايرن ميونخ لريال مدريد:

وفقا للصحفي الألماني كريستيان فالك، فإنه تحدث مع جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ عن جواو كانسيلو وقال إن المدافع يقوم بعمل جيد لكنه ليس لاعبًا يصلح لنظام الدفاع الثلاثي خلف الظهيرين، هذه هي المشكلة.

إذا كان بافارد لائقًا، فسيزداد الأمر صعوبة على كانسيلو والوقت ينفد ببطء. هذا ليس وضعًا مثاليًا لكلا الجانبين، كما أن شرط 70 مليون يورو مرتفع للغاية بالنسبة لبايرن ميونخ ، سمعت أنهم أبلغوا اللاعب وإدارته أنه لا يمكنهم دفع هذا المبلغ.

وأكد فالك، أن إذا لم يكن هناك إهتمام من ريال مدريد ولم يكن أحد مستعدًا لدفع هذا الشرط فمن المؤكد أن بايرن سيجلس على الطاولة مع مانشستر سيتي ويناقش عقده ولكن 70 مليون يورو لن يدفعوها، بالإضافة إلى أنه في الوقت الحالي ليس لاعبًا منتظمًا في التشكيلة الأساسية.

وبحسب تصريحات ناجلسمان للصحفي الألماني، فبايرن ميونخ، أعطي الأولوية لريال مدريد في التعاقد مع كانسيلو، في حال رغبة وأرادة دفع المبلغ.

لذلك لن يكون بايرن في عجلة من أمره لتعديل التكتيكات بسبب لاعب واحد ولا يمتلكون الأموال للتعاقد معه في الصيف.

ما يجعل كانسيلو في موقف صعب بعض الشيء نظرًا لأن السيتي لا يبدو حريصًا بشكل خاص على التمسك به.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

محمد صلاح يقرر الرحيل عن ليفربول في الصيفية.. حلمه ريال مدريد

ريال مدريد يقرر مكافأة نجمه المتألق بعقد مميز.. شرط ملياري

حمل تطبيق سعودي الآن