إيميليانو دياز: أشكر اللاعبين وفزنا على الاتفاق بـ"شخصية الهلال"

تاريخ النشر: 18/03/2023
224
منذ سنة
إيميليانو دياز: أشكر اللاعبين وفزنا على الاتفاق بـشخصية الهلال

أعرب الأرجنتيني إيميليانو دياز، مساعد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، عن سعادته بالفوز على الاتفاق، موجهًا الشكر لكل من تقدم بالتعزية في الحادثة التي روعت أسرته.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على نظيره الاتفاق بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع ترتيب هدافي الدوري السعودي 21| حمد الله ينتزع الصدارة من تاليسكا

وقال دياز، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن شخصية الهلال حسمت نقاط المباراة، مبينًا أن الفريق سيطر على مجريات المباراة منذ بدايتها، واستمر في اللعب بنفس اسلوبه.

ووجه دياز الشكر لرسالة التعزية لكل من سانده في أزمته العائلية، مؤكدًا أن اللاعبين كانوا أكبر داعم لعائلته، وله في تلك المباراة، والتي أدارها إيميليانو في انتظار عودة والده، المدير الفني رامون دياز، من أجل قيادة الفريق.

وسافر المدير الفني رامون دياز، إلى الأرجنتين، بعد تلقي نبأ وقوع حادث أليم تسبب في نقل نجله وحفيده إلى المستشفى، ووفاة زوجة نجله.

ورفع الهلال رصيده إلى 39 نقطة من 19 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الخليج والفيحاء.

طالع ترتيب الدوري السعودي 21| الاتحاد يغرد بالخمسة وفوز النصر والهلال

اقرأ أيضا

الهلال يعانق دياز بثلاثية في الاتفاق

أوراوا ينذر الهلال بـ3 انتصارات متتالية في الدوري الياباني

حمل تطبيق سعودي الآن