الهلال "يعانق" دياز بثلاثية في الاتفاق

تاريخ النشر: 18/03/2023
158
منذ سنة
الهلال يعانق دياز بثلاثية في الاتفاق

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على نظيره الاتفاق، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "السبت"، في الدوري السعودي.

وأقيمت مباراة الهلال والاتفاق، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتقدم النيجيري أوديون إيجالو، بالهدف الأول لصالح الهلال، في الدقيقة 15، بعد تلقي تمريرة عرضية من سعود عبد الحميد، ليودع الكرة بتسديدة على يمين الحارس باولو فيكتور.

وأضاف محمد كنو الهدف الثاني لصالح الهلال، في الدقيقة 34، بعد استلام تمريرة من إيجالو، ليسدد كرة رائعة تتخطى الحارس وتسكن شباك الاتفاق.

وتابع سالم الدوسري بالهدف الثالث لصالح الهلال في الدقيقة 90، بتسديدة "لوب" رائعة في الزاوية اليسرى من الشباك.

وحرص لاعبو الهلال على معانقة المدرب المساعد إيميليانو دياز، والذي يقود المباراة بدلًا من المدير الفني رامون دياز، من أجل دعمه، بعد تعرض أسرته لحادث، أسفر عن دخول ميشيل دياز، نجل مدرب الهلال، المستشفى برفقة حفيده، ووفاة زوجته.

طالع بالصور| لفتة أخلاقية من الهلال لـ"دياز" في مباراة الاتفاق

ورفع الهلال رصيده إلى 39 نقطة من 19 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 23 نقطة، في المركز الثاني عشر.

أبرز فرص مباراة الهلال والاتفاق

وفي الدقيقة 13، تمكن حارس الاتفاق من إبعاد كرة عرضية خطيرة من أندريه كاريلو، قبل وصولها إلى ميشايل الذي كان في وضع انفراد.

وفي الدقيقة 30، وجه سعود عبد الحميد "الهلال"، تسديدة خطيرة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 39، استغل محمد البريك "الهلال" ركلة حرة، ليوجه تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 70، كاد فيتينيو "الاتفاق" أن يستغل خطأ دفاعيًا من الهلال، ليسدد كرة غريبة مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 71، تمكن دفاع الاتفاق من إنقاذ المرمى من فرصة هدف محقق للهلال، بعدد من التسديدات، ليتم إبعاد الكرة من خط المرمى.

وفي الدقيقة 85، كاد أوديون إيجالو أن يسجل هدفًا للهلال، بعد تلقي تمريرة عرضية من سالم الدوسري، ليسدد كرة تألق حارس الاتفاق في التصدي لها.

طالع أيضًا..

أوراوا ينذر الهلال بـ"3 انتصارات متتالية" في الدوري الياباني

شاهد أحدث المقاطع الرياضية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بالصور| لفتة أخلاقية من الهلال لـدياز في مباراة الاتفاق

استبعاد نجم الهلال الكبير أمام الاتفاق.. وموقف سالم الدوسري

حمل تطبيق سعودي الآن