تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة بعد "ريمونتادا" أبها

تاريخ النشر: 18/03/2023
145
منذ سنة
تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة بعد ريمونتادا أبها

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا مثيرًا على نظيره أبها بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ورفع النصر رصيده إلى 49 نقطة من 21 مباراة، ليحتل وصافة ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر، بينما تجمد رصيد أبها عند 23 نقطة، في المركز الثاني عشر.

ووقع النصر على 15 انتصارًا في دوري روشن السعودي، من أصل 21 مباراة، مقابل 5 تعادلات وهزيمة واحدة، كما سجل الفريق 44 هدفًا واستقبل 12 هدفًا.

تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة

وتقام مباراة العدالة والنصر، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في العاشرة مساء الثلاثاء (4 إبريل)، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل العدالة، المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 17 نقطة من 21 مباراة، بعد تعادله مع الفيحاء بنتيجة (1-1)، في مباراة الجولة الحادية والعشرين من المسابقة.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين النصر والعدالة، قد انتهت بفوز النصر بهدفين نظيفين عن طريق أيمن يحيى وسامي النجعي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كامل العدد.. النصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة أبها

بوسكيتس يعرقل انتقال ميسي إلى الهلال ويرد أخيرا على عرض النصر

حمل تطبيق سعودي الآن