تعرف على موعد مباراة الاتحاد المقبلة بعد اكتساح الفتح

تاريخ النشر: 18/03/2023
192
منذ سنة
تعرف على موعد مباراة الاتحاد المقبلة بعد اكتساح الفتح

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا كبيرًا على مضيفه الفتح بنتيجة (5-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 50 نقطة من 21 مباراة، ليبتعد في صدارة ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الفتح عند 32 نقطة، ليحتل المركز السادس في المسابقة.

ووقع الاتحاد على 15 انتصارًا في دوري روشن السعودي، من أصل 21 مباراة، مقابل 5 تعادلات وهزيمة واحدة، كما سجل الفريق 40 هدفًا واستقبل 7 أهداف.

تعرف على موعد مباراة الاتحاد المقبلة

وتقام مباراة الاتحاد وضمك، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في العاشرة مساء الثلاثاء (4 إبريل)، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل ضمك المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 28 نقطة، بعد فوزه على الباطن بهدف دون مقابل، في مباراة الجولة الحادية والعشرين من المسابقة.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الاتحاد وضمك، في الجولة السابعة من ترتيب دوري روشن السعودي، قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وسجل عبد الرزاق حمد الله هدف الاتحاد، بينما وقع برونو دوارتي على هدف ضمك.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حزن في النصر.. الاتحاد ينقذ صدارته للدوري بـاكتساح الفتح

احذر استفزاز حمد الله.. نجم الاتحاد يتعرض لـالهجوم ويرد سريعا

حمل تطبيق سعودي الآن