نجم الفتح بعد خماسية الاتحاد: لعب 5 مباريات في 15 يوما ليس سهلا

تاريخ النشر: 18/03/2023
106
منذ سنة
نجم الفتح بعد خماسية الاتحاد: لعب 5 مباريات في 15 يوما ليس سهلا

أعرب المغربي مراد باتنا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، عن أسفه إزاء الخسارة القاسية أمام الاتحاد بخماسية، مؤكدًا أن اللاعبين عانوا من الإعياء نتيجة ضغط المباريات، وخاصة في الشوط الثاني.

وتلقى الفتح خسارة كبيرة أمام الاتحاد بنتيجة (1-5)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أيضًا: حزن في النصر.. الاتحاد ينقذ صدارته للدوري بـ"اكتساح" الفتح

وقال باتنا، الذي سجل هدف الفتح، خلال تصريحات تليفزيونية، "أهنئ الاتحاد على الفوز وهارد لك للفتح، في الشوط الأول كنا ممتازين وصنعنا العديد من الفرص، ولكن اللاعبين عانوا من الإعياء في الشوط الثاني؛ لأنك أن تلعب 5 مباريات في 15 يومًا، فهذا أمر ليس بالسهل، وواجهنا الهلال مرتين والطائي وهكذا".

وأضاف "تلقينا هدفين متتاليين في الشوط الثاني، لتصبح النتيجة 3-1 ويتحول سير المباراة، وكنا نستحق أفضل من هذه النتيجة، ولكن نأمل أن نعود ببداية جديدة بعد فترة التوقف، خلال مباراة الخليج القادمة".

الفهيد: فقدنا التركيز أمام الاتحاد في الشوط الثاني

من جانبه، قال محمد الفهيد، لاعب الفتح، "لا أدري كيف جاءت ركلة جزاء الاتحاد في بداية الشوط الثاني، ولكن الفتح كان أفضل في الشوط الأول، وكان قادرًا على التسجيل، وهذا حال الكرة، لقد فقدنا التركيز في الشوط الثاني، والنتيجة مزعجة بالنسبة لنا، ولكن لدينا فترة توقف، وإن شاء الله سنعود لنفرح جماهيرنا".

وتجمد رصيد الفتح عند 32 نقطة من 21 مباراة، ليحتل المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما رفع الاتحاد رصيده إلى 50 نقطة، ليبتعد في صدارة الدوري.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ماذا قال جروهي وشراحيلي عن خماسية الاتحاد في الفتح

إلغاء مؤتمر دياز.. ونجم الهلال يكشف سر الفوز على الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن