ميسي يغادر تدريبات باريس "غاضبا" ويعلن رحيله بسبب جالتيير

تاريخ النشر: 18/03/2023
850
منذ سنة
ميسي يغادر تدريبات باريس غاضبا ويعلن رحيله بسبب جالتيير

يبدو أن العلاقة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ومدرب فريقه كريستوف جالتيير قد وصلت لطريق مسدود، خاصة في أعقاب الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وبات من المتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأخير لميسي مع باريس سان جيرمان، خاصة مع تأكد بنسبة كبيرة رحيله عن الفريق الفرنسي.

والد ميسي يخون الهلال بسبب برشلونة.. "تفاصيل صادمة" 

ويأتي هذا في الوقت، الذي قدم الهلال عرضا تاريخيا لميسي للتعاقد معه نظير 400 مليون يورو سنوي.

وكان ميسي شاهدا في خروج باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالخسارة ذهابا (1-0)، وإيابا (2-0).

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن تشهد مواجهة باريس سان جيرمان المقبلة، ضد ستاد رين في الدوري الفرنسي، صافرات استهجان من جماهير الفريق العاصمي ضد ليونيل ميسي.

ماذا حدث بين ميسي وجالتتير؟: 

غادر ميسي تدريبات باريس سان جيرمان التي إقيمت يوم الخميس الماضي، بشكل غاضب للغاية، بعد مشادة حادة مع مدرب فريقه كريستوف جالتيير.

وأكدت كافة وسائل الإعلام الفرنسية الشهيرة، أن ميسي غادر التدريبات غاضبا، وعاد لمنزله، وسط محاولات من مساعدي المدرب جالتيير لإقناعه بالاستمرار، ولكنه أصر على موقفه.

وأشارت إلى أن الخلاف بدأ منذ لقاء بايرن ميونخ في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، كان ميسي رافضا لشكل الخطة هجوميا، لدرجة أنه رد بشكل غاضب على مدرب الفريق: "لاتتحدثوا معي افعلوا خطتكم لكن لاتتحدثوا معي".

وأكدت أن ميسي حاليا مستقبله في باريس سان جيرمان مرتبط بشكل أساسي، برحيل جالتيير، خاصة أنه قدم العديد من التنازلات فيما يتعلق بأدواره داخل الملعب، وهو ما أثر بشكل سلبي واضح على معدل تسجيله للأهداف.

اقرأ أيضا

الهلال المنقذ الوحيد لميسي من العنصرية الفرنسية.. تفاصيل صادمة

لعيون الهلال.. ميسي يقلد كذبة رونالدو التاريخية مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن