ريال مدريد يقرر مكافأة نجمه المتألق بعقد مميز.. "شرط ملياري"

تاريخ النشر: 18/03/2023
336
منذ سنة
ريال مدريد يقرر مكافأة نجمه المتألق بعقد مميز.. شرط ملياري

يشهد ملعب كامب نو، يوم الأحد المقبل، الموافق 19 من مارس الجاري، مواجهة كبرى بين العملاقين برشلونة وريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني "الليجا". 

ويخوض الفريقان كلاسيكو الأرض، بعد أن زاد الفارق بينهما في جدول ترتيب الدوري الإسباني لـ 9 نقاط، حيث يتصدر برشلونة المسابقة برصيد 65 نقطة، مقابل 56 نقطة لريال مدريد. 

وفي حال انتصار برشلونة باللقاء سيقترب من تحقيق الدوري الغائب عن خزائن النادي الكتالوني منذ 3 مواسم، بينما يسعى ريال مدريد للانتصار من أجل اشتعال المنافسة والاقتراب من التتويج باللقب الثاني على التوالي. 

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

عقد جديد لنجم ريال مدريد بعد تألقه في الفترة الأخيرة

وفقا لصحيفة "ريليفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد سيقوم بتجديد عقد الفرنسي إدوارد كامافينجا وتحسين راتبه وإضافة شرط جزائي في عقده قيمته مليار يورو.

واكدت الصحيفة الإسبانية، أن كامافينجا مرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى عام 2027، فكرة النادي هي محاولة تمديد تلك المدة أيضاً، اللاعب سعيد تماماً سواء في النادي أو في المدينة.

واوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الهدف من تجديد عقد كامافيجا هي مكافأة بسبب تطوره هو إبعاد الفرق المهتمة بالتعاقد معه والتي تغري اللاعب بعروض بملايين الدولارات.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن فلورنتينو بيريز مُغرم كثيراً بمستوى كامافينجا، بالإضافة إلى أنه أصبح قطعة أساسية في تشكيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع الريال.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية<

اقرأ أيضا

ريال مدريد محبط بسبب مستوى نجمه البرازيلي

ريال مدريد يصدم هازارد بسبب نجم ميلان.. النصر يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن