لعيون الهلال.. ميسي يقلد "كذبة رونالدو التاريخية" مع النصر

تاريخ النشر: 18/03/2023
3970
منذ أسبوع
ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

يترقب العالم أجمع، قرار الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، بشأن مستقبله.

ويرتبط ميسي البالغ من العمر 35 سنة، بعقد مع نادي باريس سان جيرمان، حتى 30 يونيو 2023؛ وسط تضارب في الأنباء، بين التجديد والرحيل.

اقرأ أيضا

والد ليونيل ميسي يفضح أكاذيب صفقة الهلال ويتخذ قرار حاسم

الهلال المنقذ الوحيد لميسي من العنصرية الفرنسية.. تفاصيل صادمة

اقرأ أيضًا| بن نافل يهز النصر .. "رحيل ثلاثي الهلال والاتفاق مع 6 صفقات" 

ومع تضارب هذه الأنباء.. تلقى الأسطورة الأرجنتينية، عرضًا تاريخيًا من نادي الهلال، لضمه إلى صفوف الفريق، مقابل 400 مليون يورو "1.6 مليار ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد.

ولكن.. خورخي ميسي، والد اللاعب ووكيل أعماله في نفس الوقت، نفى خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء انتقال ابنه إلى الزعيم الهلالي، في الصيف القادم.

- إذًا.. هل انتهت أحلام نادي الهلال في التعاقد مع ليونيل ميسي؟!

الإعلامي الرياضي سلطان العتيبي رد من ناحيته، على والد ميسي؛ بإعلانه اقتراب اللاعب بالفعل، من الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكشف العتيبي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن العرض السعودي الضخم، يحظى بإعجاب ميسي وعائلته، مؤكدًا على أن الإعلان الرسمي عن الصفقة، قد يكون قريبًا جدًا.

طالع أيضًا| "هروب ثنائي الأهلي إلى الاتحاد بعد عقوبة فيفا".. مفاجأة محمد نور 

ومن ناحيته.. اعترف الإعلامي الرياضي عايد العليوي، بتمسك الإدارة الهلالية، بالتعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية؛ حيث كثفت من مفاوضتها مع اللاعب، في الأيام الماضية.

وعلى الرغم من ذلك.. كذّب العليوي عبر حسابه بـ"تويتر"، الأنباء المتداولة بشأن توقيع مهاجم باريس سان جيرمان "الحالي"، عقود مع الهلال أو أي نادٍ آخر.

* ميسي يقلد "كذبة" كريستيانو رونالدو التاريخية مع نادي النصر

وبعد تأكيدات أكثر من مصدر هلالي، على اقتراب ليونيل ميسي من الفريق، على الرغم من نفي والده؛ يكون اللاعب، قد قلّد "كذبة" الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مع نادي النصر.

شاهد جميع المباريات لحظة بلحظة في "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" للمباريات المحلية والعالمية

ورونالدو البالغ من العمر 38 سنة، كذب أخبار انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بتاريخ 7 ديسمبر 2022، كما علّق رئيس النادي مسلي آل معمر، على أنباء التعاقد مع اللاعب وقتها؛ بالقول: "غير صحيحة"، وذلك في السابع والعشرين من الشهر نفسه.

ولم تمر سوى 3 أيام فقط على تصريحات آل معمر؛ حتى أعلن نادي النصر، التعاقد مع رونالدو، بشكل رسمي؛ لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

ولذلك.. قد يكون مسؤولو نادي الهلال، قد اتفقوا مع ليونيل ميسي ووالده، على اتباع سياسة نفي أخبار التعاقد مع اللاعب، على طريقة رونالدو والنصر، حتى إعلان الصفقة رسميًا.

الأكثر مشاهدة

حمل تطبيق سعودي الآن