بعد ديون الاتحاد.. 3 أزمات تضع ويلفريد زاها في ورطة كبرى

تاريخ النشر: 17/03/2023
1008
منذ سنة
بعد ديون الاتحاد.. 3 أزمات تضع ويلفريد زاها في ورطة كبرى

أصبح الإيفواري ويلفريد زاها، جناح فريق الكرة بنادي كريستال بالاس، في وضع مؤرق، بعد ظهور 3 أزمات جديدة قد تصعب من فرص انتقاله إلى صفوف الاتحاد، خلال الموسم الرياضي المقبل.

وكانت تقارير عالمية قد أشارت إلى تقدم نادي الاتحاد، بعرض قياسي من أجل الظفر بخدمات الجناح ويلفريد زاها، براتب يبلغ 9 ملايين جنيه استرليني سنويًا، خاصة بعدما دخل اللاعب الفترة الحرة في عقده مع كريستال بالاس.

اقرأ أيضًا: الاتحاد ينتزع زاها من كريستال بالاس بعرض قياسي.. ومفاجأة النصر

وفيما يلي، نستعرض أبرز الأزمات التي يواجهها الجناح الإيفواري ويلفريد زاها، والتي قد تعرقل انتقاله إلى الاتحاد..

- ديون الاتحاد

يواجه نادي الاتحاد، أزمة وصول مبالغ ديونه الخارجية إلى 143 مليون ريال، إثر 9 قضايا وشكاوى خارجية ضد النادي، من 7 لاعبين سابقين، وهم "بريجوفيتش، جاري رودريجيز، سيكو سانوجو، أنيس البدري، جوناس دي سوزا، برونو أوفيني، يوسف نياكاتي"، بالإضافة إلى شكوى نادي الشارقة الإماراتي في صفقة إيجور كورنادو، ومستحقات نادي بالميراس البرازيلي في صفقة برونو هنريكي.

- إقالة مدرب كريستال

أعلن نادي كريستال بالاس الإنجليزي، عن إقالة المدير الفني باريك فييرا، وثلاثة من أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، على خلفية أزمة نتائج الفريق في الموسم الرياضي الجاري.

- صراع الهبوط

يحتل كريستال بالاس، المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 27 نقطة، بعدما حقق 6 انتصارات فقط مقابل 9 تعادلات و12 هزيمة في 27 مباراة من المسابقة.

وقبل 11 جولة على نهاية الموسم الرياضي، بات كريستال بالاس، على بعد 3 نقاط فقط من بورنموث، الذي يحتل المركز الثامن عشر، أول مراكز الهبوط إلى بطولة تشامبيونشيب "دوري الدرجة الأولى".

طالع أيضًا..

كريستال بالاس يرفض عرض إيفرتون "الخيالي".. ويقنع زاها بالبقاء

تابع آخر الأخبار السعودية والعالمية عبر تطبيق "تليجرام سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

بعد عقوبة نجم الاتحاد.. الانضباط بمرمى النيران وتهكم على النصر

كريستال بالاس يرفض عرض إيفرتون "الخيالي".. ويقنع زاها بالبقاء

حمل تطبيق سعودي الآن