بوسكيتس يعرقل انتقال ميسي إلى الهلال ويرد أخيرا على عرض النصر

تاريخ النشر: 17/03/2023
1934
منذ سنة
بوسكيتس يعرقل انتقال ميسي إلى الهلال ويرد أخيرا على عرض النصر

يستمر الحديث بشأن سعي النصر في الحصول على توقيع متوسط ميدان برشلونة الإسباني، سيرجيو بوسكيتس، الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل.

ويقدم النصر عرضًا بقيمة 18 مليون يورو كراتب سنوي للإسباني، بينما يعرض برشلونة عرضًا لمدة سنة واحدة بالإضافة إلى موسم إضافي مقابل 7 ملايين يورو فقط.

بوسكيتس يعرقل انتقال ميسي إلى الهلال ويرد أخيرا على عرض النصر

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن سيرجيو بوسكيتس لا يفضل عرض النصر بسبب عدم اهتمامه بالحصول على أموال أكثر، وإنما يتعلق الأمر بتفضيلات عائلته في الفترة المقبلة، يحيث يفكر الإسباني في مشروعه الرياضي الخاص ومستقبل أسرته وأين تفضل أن تكون في الموسم المقبل.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

رد بوسكيتس سيستغرق وقتًا للرد على برشلونة، حيث يبقى قراره متعلقًا بعدة أمور شخصية وأخرى تخص علاقته بالمدير الفني تشافي هيرنانديز مدرب البارسا.

وشددت الصحيفة على أن مستقبل ميسي مرتبط بصديقه سيرجيو بوسكيتس، حيث يمتلك الأخير تأثيرًا قويًا على الأرجنتيني نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ميسي مطلوب في الهلال وفي إنتر ميامي الأمريكي الذي يريد الحصول على بوسكيتس أيضًا، بينما قد يستغل برشلونة بوسكيتس لإعادة ليو إلى البارسا من جديد، وقد يتفق الثنائي على وجهتمها المقبلة معًا بين الانتقال إلى الولايات المتحدة أو المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا:

ضربة قوية لبرشلونة.. تأكد غياب بيدري عن كلاسيكو ريال مدريد 

هل يغيب كانسيلو عن مواجهة بايرن ميونخ والسيتي.. "الموقف القانوني" 

اقرأ أيضا

الاتحاد سيمر بكارثة مالية وعقوبة حامد مخففة.. تصريحات نارية

أسلحة الشباب تهدد الاتحاد والنصر من بوابة الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن