"أسلحة" الشباب تهدد الاتحاد والنصر من بوابة الرائد

تاريخ النشر: 17/03/2023
249
منذ سنة
أسلحة الشباب تهدد الاتحاد والنصر من بوابة الرائد

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، مساء اليوم "الجمعة"، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لملاقاة الرائد في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الرائد والشباب، في الثامنة والنصف مساء الغد "السبت"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أيضًا: بعد قضية المنشطات.. صدمة في "موعد" عودة فهد المولد إلى الشباب

وانطلقت الحصة التدريبية للشباب، في الخامسة والربع مساءً، بتمارين إحماء متنوعة، ثم تدريبات ترفيهية في منتصف الملعب، كما فرض المدير الفني فيسنتي مورينو، تدريبات تكتيكية، اطمأن من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء، على أن يتوجه اللاعبون إلى القصيم، مساء اليوم، من أجل التحضير لمباراة الرائد.

وشهدت الأيام الماضية، آداء اللاعب هتان باهبري لتدريبات خاصة برفقة أخصائي العلاج الطبيعي، وعودة حسان تمبكتي للتدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية، كما شارك الثنائي إيفر بانيجا ورياض شراحيلي، في المران الجماعي، وبدأ الحارس فواز القرني، المراحل الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ويحتل الشباب المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 43 نقطة من 20 مباراة، بفارق 4 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الرائد، في المركز التاسع، برصيد 24 نقطة.

تابع آخر الأخبار السعودية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

اقرأ أيضا

لماذا جدد الشباب عقد كارلوس جونيور ؟ الإجابة 7 أسباب

الطريق إلى النصر| الشباب يهزم التحكيم بـالتعادل مع القوة الجوية

حمل تطبيق سعودي الآن