خاص| مدرب ريال مدريد يكشف توقعاته للكلاسيكو وبطل دوري الأبطال

تاريخ النشر: 17/03/2023
368
منذ سنة
خاص| مدرب ريال مدريد يكشف توقعاته للكلاسيكو وبطل دوري الأبطال

لا صوت يعلو فوق مباراة الكلاسيكو، والتي ستجمع بين فريقي برشلونة وريال مدريد، حيث ستكون حاسمة في مستقبل الصراع على لقب الليجا هذا الموسم.

ويحدثنا باولو كامبوس، مدرب فريق ريال مدريد السابق عن تلك المباراة وبعض الأمور في كرة القدم الأوروبية منها قرعة دور الـ 8 في دوري الأبطال.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

يلتقي فريق برشلونة مع ريال مدريد، يوم الأحد 19 مارس المقبل، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني.

وإليكم نص الحوار مع باولو كامبوس مدرب ريال مدريد السابق .. 

ما رأيك في مباراة الكلاسيكو المقبلة بين برشلونة وريال مدريد ؟

الكلاسيكو المقبل سيكون مختلف، خاصة أن ريال مدريد يريد تحقيق الفوز من أجل العودة مرة أخرى في الليجا والمنافسة، وبرشلونة لديه رغبه في الابتعاد بالصدارة وانهاء الدوري مبكرا.

ما رأيك في قضية برشلونة المثارة مع لجنة الحكام السابقة ؟

الكرة الاسبانية تعيش أزمة كبيرة بسب تلك القضية، ولكن الاتهامات لموجهه لبرشلونة حتى الآن بدون دليل واضح، ولكن سيكون هناك عقوبات ضخمة في انتظار برشلونة في حال ثبوت صحة قضية الفساد، ولكني أتمنى عدم الضرر بالبارسا رغم انه منافس الريال التقليدي.

كيف ترى مسيرة برشلونة مع تشافي ؟

تشافي يسير مع الفريق بشكل ثابت في الليجا، وأرى أنه ناجح حتى هذه اللحظة، حصد لقب السوبر الإسباني، ومازال في بطولة الكأس ومتصدر الليجا، والخروج من أوروبا أمر طبيعي، ولكنه يمكنه تعويضه بالتتويج بالليجا.

ما رأيك في قرعة دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا ؟

مواجهة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ ستكون نارية ومتكافئة، واتوقع أن يتأهل الثنائي نابولي وانتر ميلان، ومباراة ريال مدريد وتشيلسي ستكون صعبة أيضًا مثلما كانت في الموسم الماضي.

من أفضل لاعب في أوروبا خلال الموسم الحالي ؟

ايرلينج هالاند من وجهة نظري الأبرز مع فينسيوس جونيور، اللاعب النرويجي يقدم أرقام رائعة مع مانشستر سيتي، وجوارديولا ارتكب أكبر خطأ في تاريخه باستبدال هالاند ضد لايبزيج، وأنه أوقفه عن تحطيم رقم قياسي تاريخي، حيث أنه يمكنه تحطيم أرقام الثنائي ليونيل ميسي ورونالدو.

أقرأ أيضًا..

ريال مدريد يستهدف بديل كريم بنزيما.. نجم الدوري الإنجليزي هو الحل 

نجم تشيلسي يغيب عن معسكر إنجلترا رغم الاستدعاء إلى القائمة 

اقرأ أيضا

أخبار برشلونة|غياب ديمبلي أمام ريال مدريد وليفا يفاجئ الجماهير

قرعة أبطال أوروبا| سيتي ضد البايرن.. وريال مدريد في مهمة إنجليزية

حمل تطبيق سعودي الآن