مفاجأة.. تذكرة نهائي كوبا ليبرتادوريس بـ 3 آلاف دولار أمريكي

تاريخ النشر: 06/11/2018
461
منذ 5 سنوات
مفاجأة.. تذكرة نهائي كوبا ليبرتادوريس بـ 3 آلاف دولار أمريكي

بدأت يوم أمس الأثنين عملية بيع تذاكر نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس، بين الغريمين التقليدين بوكا جونيورز وريفير بليت، والمقرر إقامته بنظام الذهاب والإياب للمرة الأولى في تاريخ المسابقة القارية الأقوى في أمريكا الجنوبية.

وباتت هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها طرفي السوبر كلاسيكو بوكا جونيورز وريفير بليت، في نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس، وهو ما تسبب في ارتفاع كبير بأسعار تذاكر اللقاء الختامي لكأس تحرير أمريكا الجنوبية.

وكشفت تقارير أرجنتينية مساء اليوم الثلاثاء، أن غلاء أسعار التذاكر وصل لحد الزيادة في سعر التذاكرة الوحدة لـ 40 ضعف السعر المعتاد، حيث بلغت قيمة تذكرة لقاء الذهاب المقرر إقامته على ملعب لا بومبيونيرا 118 الف بيزو أرجنتيني، وهو ما يعادل (12.300) ريال برازيلي، وهو ما يساوي (3.200) دولار أمريكي.

وأوضح التقرير أن سعر تذكرة لقاء الإياب ستصل لـ 50 ألف بيزو، والمقرر إقامته على ملعب مونيومنتال معقل ريفير بليت في الـ 24 من شهر نوفمبر الجاري.

وأعلن رؤوساء بوكا جونيورز وريفير بليت، إقامة النهائي بحضور جماهير الفريق المضيف، وغياب جماهير الضيف، وذلك تجنبا لأعمال العنف والشغب.

وجاء الاتفاق بحضور جماهير الفريق المضيف فقط، بناء على قرار من رئيس الأرجنتين الذي كان رافضا في البداية لحضور الجماهير بسبب أعمال الشغب المتوقعة بين جماهير الفريقين.

حمل تطبيق سعودي الآن