تين هاج يحمل بشرى سارة لجماهير مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 17/03/2023
75
منذ سنة
تين هاج يحمل بشرى سارة لجماهير مانشستر يونايتد

كشف الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، موعد عودة الدنماركي المصاب كريستيان إيركسن.

وانتهت منذ قليل مراسم قرعة دور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي في نسخة الموسم الحالي، والتي أقيمت في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية.

ونجحت 8 أندية حتى الآن فى حجز مقعدها بربع نهائى المسابقة الأوروبية وهم: مانشستر يونايتد، يونيون سانت جيلواز، إشبيلية، يوفنتوس، باير ليفركوزن، روما، فينورد، سبورتينج لشبونة.

وسيواجه مانشستر يونايتد نظيره إشبيلية الإسباني، في الدور ربع النهائي، من منافسات الدوري الأوروبي.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

موعد عودة إيركسن:

قال تين هاج في تصريحات صحفية: "إيركسن لن يكون متاحًا لمباراة الأحد، لكنهُ سيكون جاهز في ابريل [بعد التوقف الدولي]، إنه على وشك العودة." 

وتابع: " ستكون مباراة إشبيلية صعبة، لديهم خبرة كبيرة في اليورباليج و قد فازوا بها عدة مرات سابقًا.. علينا أن نقدم أفضل ما لدينا إذا كنّا نريد أن نتأهل."

وواصل: "يجب أن يكون لدينا عقلية انتصارية، نحن مانشستر يونايتد ويجب أن نفوز بجميع المباريات التي نلعبها، هذه هي العقلية التي نريدها." 

وأكمل: " استمتعنا بتحقيق كأس الرابطة ولكن يجب أن يكون هذا دافع إضافي لتحقيق المزيد من البطولات، يجب أن يزيدنا هذا الأمر طاقة للفوز على فولهام يوم الأحد".

اقرأ أيضا

عرض ثاني من قطر لشراء مانشستر يونايتد.. تطورات مثيرة

بطلب من تين هاج.. مانشستر يونايتد يقدم عرض قياسي لوصيف العالم

حمل تطبيق سعودي الآن