سيناريوهات الكلاسيكو.. طرد تشافي من برشلونة و"قبلة" الحياة للريال

تاريخ النشر: 17/03/2023
455
منذ سنة

يشهد ملعب كامب نو، يوم الأحد المقبل، الموافق 19 من مارس الجاري، مواجهة كبرى بين العملاقين برشلونة وريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني "الليجا". 

ويخوض الفريقان كلاسيكو الأرض، بعد أن زاد الفارق بينهما في جدول ترتيب الدوري الإسباني لـ 9 نقاط، حيث يتصدر برشلونة المسابقة برصيد 65 نقطة، مقابل 56 نقطة لريال مدريد. 

وفي حال انتصار برشلونة باللقاء سيقترب من تحقيق الدوري الغائب عن خزائن النادي الكتالوني منذ 3 مواسم، بينما يسعى ريال مدريد للانتصار من أجل اشتعال المنافسة والاقتراب من التتويج باللقب الثاني على التوالي. 

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

سيناريوهات محتملة في حال فوز ريال مدريد: 

وفي حال انتصر الفريق الملكي، سيقلص الفارق مع برشلونة ل6 نقاط، ويشعل المنافسة على التتويج بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي. 

خاصة أن ريال مدريد تخطي العقبات الصعبة في المسابقة، حيث واجه ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد وبرشلونة باعتبار ما سيحدث. 

فوز ريال مدريد لن يؤثر فقط على شكل الفريق في الموسم الجاري، بل لو استطاع المرينجي التتويج بلقب الدوري سيضمن الإيطالي كارلو أنشيلوتي استمراره على رأس القيادة الفنية للريال خلال الموسم المقبل.

بينما سيفقد الإسباني تشافي هيرنانديز بنسبة كبيرة مهام تدريب برشلونة، حسب ما أعلن في وقت سابق عن رحيله في حال فشل التتويج بالألقاب. 

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

سيناريوهات محتملة في حال انتصار برشلونة:

سيضمن الفريق الكتالوني في حال انتصاره لكلاسيكو الأرض، التتويج بلقب الدوري الإسباني، حيث سيصبح الفارق بينه وبين ريال مدريد 12 نقطة مع تبقي 12 جولة من عمر المسابقة. 

الفوز سيقرب برشلونة من اللقب، وأيضا تحقيق ثلاثية محلية غائبة عن الفريق الكتالوني منذ فترة طويلة، تحت قيادة تشافي هيرنانديز. 

على الجانب الآخر، سيبعثر هذا الانتصار أوراق الفريق الملكي حيث سيقربه من الخروج بموسم صفري، يلحقه إقالة مؤكدة لكارلو أنشيلوتي من تدريب المرينجي.

حمل تطبيق سعودي الآن