ليفاندوفسكي يكشف سر اختياره لبرشلونة.. "رغم الأزمات الكارثية"

تاريخ النشر: 17/03/2023
208
منذ سنة
ليفاندوفسكي يكشف سر اختياره لبرشلونة.. رغم الأزمات الكارثية

تحدث البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة، عن مستقبله مع الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن لديه طموحات كبيرة لتحقيقها مع الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وسيلتقي برشلونة أمام ضيفه ريال مدريد، على ملعب كامب نو، في قمة مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وسيكون الكلاسيكو المقبل، حاسم بشكل كبير في هوية بطل الدوري الإسباني الموسم القادم، خاصة أن برشلونة يتصدر الليجا برصيد 9 نقاط.

ومن المقرر، أن يشهد كلاسيكو الأرض عودة النجم الشاب بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة، بالإضافة للمدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو بعد إيقافه في لقاء فالنسيا الماضي.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريحات ليفاندوفسكي:

كشف ليفاندوفسكي سر اختياره لبرشلونة، حيث قال: "لأنني أردت دائما اللعب في الليغا. كنت أعلم أن برشلونة لديهم الكثير من المشاكل، لكن عندما رأيت الطريق الذي يريدون اتباعه قلت "يمكنني أن أكون جزءاً من هذا"، رأيت التحدي وقلت لنفسي أني مستعد لمواجهته".

وتابع: "ليس فقط بالنسبة لي ولكن أيضًا من أجل عائلتي، لتغيير المكان والمدينة والبلد، إلى اللغة الجديدة، كان التحدي شيئًا جديدًا ولا نعرف أبدًا كيف سنكون هناك حتى لو كنل نعتقد أنه سنكون على ما يرام، ولكن المدينة رائعة والمكان رائع، ولكن لا يزال لدي أطفال يتأقلمون مع المدرسة الجديدة، ولكن إذا ذهبت إلى مكان تريد تكون فيه، فسيكون ذلك سهلاً على الجميع". 

وواصل: "أحيانًا كنت متعباً بسبب ضغط المباريات لكن عندما أذهب للكامب نو أحصل على قوة إضافية، عندما ترى الجمهور يهتف باسمك تقول "هيا، أنا جاهز، أريد أن ألعب وأسجل وأفوز".

وأكمل: "الكامب نو رغم أنه قديم إلا أن لديه سحر خاص تشعر به عندما تكون في الملعب، عندما تدخل تقول "واو، أنا ألعب هنا!".

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

الكشف رسميا عن طاقم حكام الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

تدخل دولي عاجل في قضية فساد برشلونة.. عقوبات قاسية منتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن