أرسنال يودع الدوري الأوروبي أمام سبورتنج لشبونة بركلات الترجيح

تاريخ النشر: 17/03/2023
41
منذ سنة
أرسنال يودع الدوري الأوروبي أمام سبورتنج لشبونة بركلات الترجيح

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي إلى الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أرسنال الإنجليزي بركلات الترجيح بنتيجة (5-3)، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتعادل كل من أرسنال مع سبورتنج لشبونة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16  من مسابقة الدوري الأوروبي، بنتيجة (2-2)، لتحسم مواجهة الإياب هوية المتأهل لدور الثمانية.

تشكيل أرسنال وأحداث المباراة:

وجاء تشكيل أرسنال  ضد سبورتنج لشبونة على النحو التالي: رامسديل، تومياسو - ساليبا - جابريل - زينشينكو، جورجينيو - تشاكا - فييرا، خيسوس - نيلسون - مارتينيلي.

وتعرض الياباني تيوماسو للإصابة، خرج على آثرها في الدقيقة 9، وحل بديلًا له بن وايت، وفي الدقيقة 21، خرج ساليبا بعدما اشتكي من إصابة عضلية، وعوضها الألماني روب هولدينج.

وفي الدقيقة 19 تمكن جرانيت تشاكا، من إحراز هدف أرسنال الأول، مستغلًا الكرة التي ارتدت له من حارس لشبونة، وضعها بسهولة في المرمى.

وفي الدقيقة 63 أحرز البرتغالي بيدرو، هدف عالمي بتسديدة من بعد منتصف الملعب بخطوات بسيطة مدركًا هدف التعادل لصالح الضيوف.

هدف عالمي للشبونة

واهدر البرازيلي جابريل مارتينيلي الركلة الترجيحية الوحيدة الضائعة لأرسنال لتنتهي المباراة بفوز الفريق البرتغالي بركلات الترجيح.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

توقع نتائج المباريات عبر مسابقة سعودي سبورت للتوقعات من هنا

ويحتل أرسنال المركز الأول في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، برصيد 66 نقطة، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا:

برشلونة ضد ريال مدريد.. "من كارثة الـ11 التاريخية إلى تفوق ليفا" 

ديمبلي يصدم تشافي.. انتكاسة وغياب مؤكد عن كلاسيكو برشلونة والريال 

اقرأ أيضا

خيسوس يقود تشكيل أرسنال أمام لشبونة في الدوري الأوروبي

أرسنال يحسم صفقته الصيفية الأولي.. هدف تشيلسي وليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن