رسميا.. مانشستر سيتي يغلق الباب أمام برشلونة ويجدد عقد بطل العالم

تاريخ النشر: 16/03/2023
52
منذ سنة
رسميا.. مانشستر سيتي يغلق الباب أمام برشلونة ويجدد عقد بطل العالم

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تجديد عقد الأرجنيتني خوليان ألفاريز، المتوج حديثًا بلقب كأس العالم قطر 2022.

وقدم ألفاريز أداء مميز، في منافسات كأس العالم قطر 2022، حيث أحرز 4 أهداف، مع المنتخب الأرجنتيني، بجانب أنه أصبح أصغر لاعب فى التاريخ يسجل هدفين فى دور نصف النهائى أو النهائى ببطولة كأس العالم عبر تاريخها، بعد تدوينه هدفين في شباك المنتخب الكرواتي.

واحتفل السيتى بتحقيق ألفاريز بطولة كأس العالم وانتزاعه من فرنسا، بركلات الترجيح، بعد نشر فيديو له عبر "تويتر": "فى فترة طفولته، وهو يلعب كرة القدم، مشيرا إلى مثله الأعلى فى الكرة هو ميسى، ليستطيع جوليان تحقيق حلمه، للعب بجانب ميسى، وإحراز لقب كأس العالم".

وانضم ألفاريز إلى السيتي يوليو الماضي، قادما من ريفر بليت بعدما شارك مع الفريق الأرجنتيني في 122 مباراة وأحرز خلالهم 54 هدفا وقدم 31 تمريرة حاسمة.

وكانت وسائل إعلام الإسبانية، أكدت أن برشلونة يرغب في ضم ألفاريز، خاصة أن المهاجم الأرجنتيني يرغب في المغادرة بسبب قلة المشاركة.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل العقد:

كشف مانشستر سيتي في يبان رسمي، عن تجديد عقد ألفاريز لمدة عامًا أخر، لينتهي في صيف 2028، بدلًا من صيف موسم 2026-2027.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

تصريحات ألفاريز بعد التجديد:

قال ألفاريز في تصريحات لموقع النادي الإنجليزي: "أشعر بالفخر فهذه لحظة مميزة بالنسبة لي ولعائلتي، فإنه شيئا رائعا أن يريدني نادي مثل مانشستر سيتي."

وتابع: "لقد كنت سعيدا حقا بموسمي الأول هنا، لكن مازال يمكنني القيام بالكثير، أعلم أنني يمكن أن أكون أفضل والسيتي يقدم لي كل ما أحتاجه لتحقيق ذلك."

وأكمل: "أريد شكر المدرب والطاقم الفني وكل شخص في السيتي يعمل خلف الكواليس على كل ما فعلوه من أجلي منذ انضمامي في الصيف، لم أستطع أن أطلب أكثر من ذلك لأن هذا ناد يعتني بلاعبيه، وقد شعرت بدعم كبير طوال فترة وجودي هنا، والآن أركز على التطور ومساعدة الفريق للفوز بالبطولات."

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي لربع نهائي دوري الأبطال بسباعية تاريخة في لايبزيج

نجم مانشستر سيتي يضحي براتب كبير للانضمام إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن