برتغالي يشعل الحرب بين بايرن ميونخ وريال مدريد

تاريخ النشر: 15/03/2023
306
منذ سنة
برتغالي يشعل الحرب بين بايرن ميونخ وريال مدريد

يستمر الحديث حول تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويشهد ملعب "سانتايجو برنابيو" مساء اليوم الأربعاء، مواجهة مرتقبة بين ريال مدريد ونظيره ليفربول الإنجليزي، ضمن مباريات الإياب بدور الـ16، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتعرض ليفربول لخسارة هي الأكبر في تاريخه الأوروبي (5-2) أمام ريال مدريد الإسباني، على ملعب أنفيلد رود، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبات على ليفربول ضرورة تحقيق الفوز بفارق 4 أهداف ضد ريال مدريد، في ملعب سانتياجو برنابيو، خلال مواجهة الإياب للتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

مدرب محمد صلاح يكشف مفاجأة مدوية عن انتقاله لريال مدريد 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

تطورات هامة في مستقبل كانسيلو مع بايرن ميونخ

وفقًا للصحفي الألماني الشهير كريستيان فالك، فإن بايرن ميونخ سيجري محادثات مع مانشستر سيتي الإنجليزي لتخفيض خيار شراء عقد البرتغالي جواو كانسيلو البالغ 70 مليون يورو.

ويلعب كانسيلو مع بايرن ميونخ معارًا حتى نهاية الموسم، بعد أزمة بدأت بينه وبين جوارديولا بعد أن أجلسه الأخير احتياطيًا في عدة مباريات.

وتناولت في الفترة الماضية، الصحف البريطانية الكثير من التقارير بشأن تدهور العلاقة بين كانسيلو وبيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي. 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

وأشار الصحفي الألماني الشهير، إلى أن ريال مدريد يترقب المفاوضات بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، من أجل ضم الظهير البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعاني ريال مدريد في هذا المركز، بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها داني كارفخال، وعدم وجود بديل حقيقي له في الفريق الملكي.

اقرأ أيضا

حسم موقف ثنائي برشلونة من المشاركة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

رسالة من نجم ريال مدريد إلى رونالدو.. هل ننتظره في النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن