أخبار نادي النصر| تجديد تاليسكا.. تعزية دياز ومصير جوستافو

تاريخ النشر: 15/03/2023
270
منذ سنة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي النصر، اليوم "الأربعاء"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، في موسم 2022-2023.

* أخبار نادي النصر اليوم الأربعاء 15 مارس 2023

فاز النصر (3-1) على الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي 2022-2023، وتأهل العالمي إلى نصف نهائي كأس الملك.

على الجانب الأخير، تراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة من 20 مباراة، بفارق نقطة واحدة فقط، عن الاتحاد "المتصدر".

شاهد جميع المباريات لحظة بلحظة في "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" للمباريات المحلية والعالمية

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي النصر، اليوم "الأربعاء"..

6 لاعبين في قائمة الأخضر

شهدت قائمة المنتخب السعودي، لمواجهتي فنزويلا وبوليفيا تواجد 6 لاعبين مـِن النصر، وهم: "نواف العقيدي - سلطان الغنّام - عبدالإله العمري - عبدالله الخيبري - سامي النجعي - عبدالرحمن غريب". 

تاليسكا يعزي مدرب الهلال

في لفتة رائعة، قدم أندرسون تاليسكا، تعازيه لمدرب الهلال رامون دياز في وفاة أحد أفراد عائلته، مغردا: "إنها ليست مجرد كرة قدم، تعازيّ للجميع، إن الله يهتم بكل شيء، أتمنى لكم الثبات وقوّة المحاربين!". 

حقيقة حصول أبو جبل على كامل عقده

نفى الإعلامي بتال القوس، أن حارس المرمى المصري، محمد أبو جبل لم يستلم الحارس المصري كامل عقده، أنما استلم فقد مليون دولار، على دفعتين و ذلك لتسوية القضية من الطرفين.

آل معمر يطمئن جماهير النصر

أكد مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، على رغبة البرازيلي تاليسكا الاستمرار مع العالمي.

موقف جوستافو من مواجهة أبها

كشفت تقارير صحفية، أن مدرب النصر رودي جارسيا، سيقيم القدرة البدنية والصحية للاعب الوسط البرازيلي لويس جوستافو، مساء اليوم الأربعاء، قبل اعتماد مشاركته من عدمها أمام أبها السبت المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن