حادث دياز يهز الهلال| كواليس صادمة..مفاجأة نصراوية وإيمليانو يقود

تاريخ النشر: 15/03/2023
941
منذ سنة
حادث دياز يهز الهلال| كواليس صادمة..مفاجأة نصراوية وإيمليانو يقود

في مشاهد أبرزت "الروح الرياضية"، قدم الشارع السعودي دروسًا في نبذ التعصب، خلال الساعات الماضية، وتحديدًا بعد انتشار أنباء عن تعرض أسرة رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال لحادث مروري مروع. 

بدأت القصة خلال مباراة الهلال والفتح، أمس الثلاثاء، في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث ظهرت على إيميليانو دياز، مساعد المدرب الأرجنتيني، حالة من الذعر والخوف. 

وخلال خروجه من ملعب "الملز" رفض إيمليانو دياز إجراء أي لقاء صحفي، كما ألغت اللجنة المنظمة المؤتمر الصحفي لمدرب الهلال رامون دياز. 

وجاء إلغاء مؤتمر دياز، بسبب الحادث الذي تعرضت له أسرته، وأسفر عن وفاة زوجة ابنه، مع نقل نجله وحفيده البالغ من العمر 8 سنوات، إلى المستشفى.

في الوقت ذاته، بدأ خبر الحادث في الانتشار على الساحة الرياضية، خاصة عندما كشفت وكالات إعلامية أرجنتينية عن تفاصيل غاية في الخطورة.

وتعرضت عائلة رامون دياز، لحادث سير مروع في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، خلال الساعات الماضية، أودى بحياة زوجة نجل مدرب الهلال، فيما تم نقل ابنه إلى الرعاية المركزة بأحد مستشفيات، وأصبحت حالته مستقرة حاليًا.

رامون دياز الهلال

وأعلنت شبكة "Radio Mitre"، اعتقال نجل رامون دياز، بقرار من المدعي العام؛ عقب الحادث المروع، بتهمة "القتل المزدوج"، بعد أن أثبتت التحقيقات، انشغال ميشيل، بهاتفه أثناء القيادة، ما أدى إلى الحادث، الذي أسفر عن وفاة زوجته وسائق السيارة الأخرى.

وكشفت التحقيقات أن حفيد دياز أصر على والده، أن يترك الهاتف، ولكنه لم يستمع إليه، قبل أن يتجه إلى طريق معاكس، للابتعاد عن الازدحام، ما أسفر عن الحادث.

رامون دياز الهلالرامون دياز الهلال

وأعلن نادي الهلال صباح اليوم الأربعاء، مغادرة رامون دياز المملكة، متجهًا إلى بلاده الأرجنتين للوقوف على تفاصيل الحادث، خاصة بعدما ترددت أنباء عن القبض على نجل مدرب الهلال للإهمال أثناء قيادته.

كما أعلن نادي الهلال، تأجيل تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعودة اللاعبين للمران بداية من غد الخميس، وسيقود التدريبات إيمليانو دياز. 

رامون دياز الهلال

وفي لقطات رائعة، قدم البرازيليان أندرسون تاليسكا نجم النصر، ومتوسط الميدان بيتروس لاعب الفتح، التعازي لمدرب الهلال بعبارة: "هناك أمور أكبر من كرة القدم".

رامون دياز الهلال بيتروسرامون دياز الهلال تاليسكا

وتضامن الإعلامي النصراوي، عبدالعزيز المريسل، موجهًا رسالة مؤثرة إلى مدرب الهلال رامون دياز ومساعده، مقدمًا أحر التعازي في وفاة أحد أفراد أسرته. 

ومن جهة أخرى، ترددت أنباء عن احتمالية تولي إيماليانو دياز، القيادة الفنية للفريق الأول بنادي الهلال، أمام الاتفاق، مساء يوم السبت المقبل. 

ومن المقرر، يستضيف الهلال فريق الاتفاق، في تمام الثامنة والنصف مساء السبت بتوقيت السعودية، على استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

تسريبات خطيرة.. تمرد نجم الهلال وإقالة رامون دياز قريبا

طلب خاص من دياز لحماية نجوم الهلال قبل مواجهة أوراوا الياباني

حمل تطبيق سعودي الآن