مفاجأة كبرى من برشلونة لريال مدريد في الكلاسيكو.. "خطة تشافي"

تاريخ النشر: 14/03/2023
178
منذ سنة
مفاجأة كبرى من برشلونة لريال مدريد في الكلاسيكو.. خطة تشافي

يشهد يوم الأحد المقبل، الموافق 19 من مارس الجاري، ملعب كامب نو، مواجهة كبرى بين العملاقين برشلونة وريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وسبق لبرشلونة أن فاز على ريال مدريد مطلع الشهر الجاري، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بهدف دون مقابل، في ملعب سانتياجو برنابيو.

وسيخوض الفريقين كلاسيكو الأرض، بعد أن زاد الفارق بينهما في جدول ترتيب الدوري الإسباني لـ 9 نقاط، حيث يتصدر برشلونة المسابقة برصيد 65 نقطة، مقابل 56 نقطة لريال مدريد.

ومن المقرر، أن يشهد كلاسيكو الأرض عودة النجم الشاب بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة، بالإضافة للمدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو بعد إيقافه في لقاء فالنسيا الماضي.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ماذا سيفعل تشافي في كلاسيكو الأرض؟: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، سيعمل بعد عودة اللاعبين للتدريبات يوم غدا الأربعاء، على خطة (4-4-2)، لخوض كلاسيكو الأرض بها.

وأوضحت أن تشافي سيعمل بنفس الطريقة، التي خاضها بها برشلونة كلاسيكو الأرض، في كأس ملك إسبانيا في بداية مارس الجاري.

وأشارت إلى أن الثنائي الهجومي لبرشلونة سيتكون من ليفاندوفسكي، رافينيا، مع احتمالية عودة بيدري للمشاركة أساسيا في للقاء رفقة بابلو جافي.

وتعرض برشلونة لانتقادات حادة في الفترة الماضية، على الأسلوب الدفاعي الذي خاض به المباريات الأخيرة، وتحديدا لقاء الكلاسيكو، وسط اهتمامات لتشافي بأنه تسبب في إضاعة هوية الفريق الكتالوني.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

لابورتا يهين ريال مدريد بكلمات قاسية بعد اتهام برشلونة بـالفساد

الهلال أم العودة إلى برشلونة؟.. بيكيه يتحدث عن مستقبل ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن