أخبار نادي الاتحاد| عقوبة طارق حامد والنصر يجدد قضية حمد الله

تاريخ النشر: 15/03/2023
2663
منذ سنة
أخبار نادي الاتحاد| عقوبة طارق حامد والنصر يجدد قضية حمد الله

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اليوم "الأربعاء" بالتزامن مع المنافسة على لقبي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ بعد الفوز على الفيحاء (4-3) بضربات الجزاء، وأصبح العميد الاتحادي، على موعد في نصف النهائي، لمواجهة الهلال بعدما تأهل الأخير على حساب الفتح، أمس الثلاثاء.

على الجانب الأخر، يتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 47 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن النصر "الوصيف".

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

أخبار نادي الاتحاد اليوم الأربعاء 15 مارس 2023 

- أشار الإعلامي علاء سعيد، إلى استقرار لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على تعيين الحكم الأوروجوياني أندريس ماتونتي، لقيادة مباراة الاتحاد أمام الفتح في الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.

- أوضح المهاجم رومارينيو، أن إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة الفيحاء في كأس الملك بأنها "بسيطة"، مؤكدا أنه يحتاج لمدة 3 أيام فقط للراحة، قبل العودة للمشاركة في تدريبات الجماعية مع الفريق الأول لكرة القدم.

- كشف الإعلامي الرياضي غيث العمري، عن إمكانية تدخل "فيفا"؛ لإيقاف عبدالرزاق حمد الله، حيث قدم نادي النصر استئنافًا دوليًا، ملمحًا إلى صدور قرار بإيقاف اللاعب مجددًا. 

- تأكد غياب طارق حامد، متوسط ميدان نادي الاتحاد، عن مباراة فريقه، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الهلال، بسبب تراكم البطاقات؛ حيث تحصل على كارت أصفر، أمام الفيحاء، في الدقيقة 105.

اقرأ أيضا..

نجم الاتحاد يشكر حارس الفيحاء أم يسبه؟..ردود ساخرة ومطالب بإيقافه 

المريسل يهز الاتحاد ويمهد لإيقاف نجم الفريق بسبب "فيديو" الفيحاء 

حمل تطبيق سعودي الآن