جوارديولا ينتقد هالاند قبل قمة دوري الأبطال.. "ماذا يحدث في سيتي؟

تاريخ النشر: 13/03/2023
80
منذ سنة
جوارديولا ينتقد هالاند قبل قمة دوري الأبطال.. ماذا يحدث في سيتي؟

طالب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، من النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريقه، بضرورة اللعب أكثر مع زملائه، وعدم التركيز فقط على تسجيل الأهداف.

ويستعد مانشستر سيتي يوم غدا الثلاثاء، لمواجهة لايبزيج الألماني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد، خاصة أن لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1).

وبات مانشستر سيتي مطالبا بالانتصار بأي نتيجة من أجل التأهل لربع النهائي، خاصة بعد انتصار يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي على كريستال بالاس (1-0).

وفيما يتعلق بهالاند، فأن النجم النرويجي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 28 هدفا، بعد انتقاله للسيتيزين مطلع الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

جوارديولا يشعل حرب مع هالاند:

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة لايبزيج الألماني: "غدًا سنعاني، ستكون هناك، لحظات صعبة في المباراة لن نكون فيها جيدين".

وأضاف: "من الجميل أن نبدأ الموسم ونحن المرشحين لتحقيق دوري أبطال أوروبا، وهذا شيء نابع مما قمنا به في الماضي ولكن الواقع يقول أن المباريات تحسم في 95 دقيقة في الملعب".

اشترك في مسابقة توقع المباريات عبر سعودي سبورت من هنا

وأوضح بيب عن آداء هالاند: "هذا الشيء مهم، لا أحب اللاعب الذي يسجل الأهداف من منطقة الجزاء فحسب، نعم هذا الشيء مهم ولكننا بحاجة إليه خارج الصندوق أيضًا ولكن حينها لن يسجل إن بقي خارج الصندوق".

وواصل عن النجم النرويجي: "نريده أن يكون فعّالاً.. لقد تحسن عن السابق وبإمكانه أن يصبح أفضل".

وأتم برد مختصر على سؤال "هل دوري الأبطال سيحدد مدى نجاحك مع سيتي؟"، ليرد قائلا: "نعم أظن ذلك".

 

اقرأ أيضا

بديل ساديو ماني وهالاند جديد.. مكاسب ليفربول من سباعية يونايتد

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس

حمل تطبيق سعودي الآن