دي بروين يكشف موعد اعتزاله كرة القدم ويعلق على موسم مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 13/03/2023
402
منذ سنة
دي بروين يكشف موعد اعتزاله كرة القدم ويعلق على موسم مانشستر سيتي

تحدث كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مواجهة فريق لايبزيج، والتي ستجمع بين الفريقين غدا الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب بين فريقي مانشستر سيتي ولايبزيج، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريحات كيفين دي بروين 

قال دي بروين في تصريحات صحفية: ستكون مباراة صعبة، هم  فريق صعب، ونحن واجهناهم العام الماضي وهُم يبلون بلاء حسنًا، ولكن إذا كنت تريد الفوز بدوري الابطال فعليك أن تكون الأفضل في أوروبا، ونحن وصلنا لربع النهائي ونصف النهائي والنهائي، ولكننا لم ننهي المهمة كما يجب، وسنظل نحاول".

وتابع: كل شيء على ما يرام هذا الموسم، ولكن البريمرليج تغيّر قليلا، وبإمكان الأندية الانفاق وجلب لاعبين مميزين وكل الفرق تتمتع بجودةٍ عالية، ومستوى الصعوبة يزداد ولكننا لازلنا في المركز الثاني ونتواجد بثلاث بطولات.

وعن سؤاله، هل الفوز بدوري الابطال سيعني أن هذا الفريق هو أفضل فريق مر على مانشستر سيتي، قال دي بروين: لا بالطبع، هناك فرق قوية جدا استمرت في تقديم مستويات رائعة والفوز بالألقاب، لا يجب أن يكون دوري الأبطال المقياس الوحيد.

وعن اعتزاله كرة القدم: لا أعرف كم تبقى لي من الوقت في عالم كرة القدم، ولكن طالما أنني أستمتع فسأستمر باللعب، ولكن سيأتي اليوم للاعتزال ولكنني لا أعرف متى.

أقرأ أيضًا..

بوجبا يصيب نفسه في تدريبات يوفنتوس.. ماذا يفعل الفرنسي؟ 

سعادة في النصر بعد قرار باريس سان جيرمان الحاسم 

اقرأ أيضا

تين هاج يصعق الجميع.. إصابة خطيرة تنهي موسم نجم مانشستر يونايتد

هالاند +10.. ثلاثي ينافس نجم مانشستر سيتي في أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن