جماهير النصر تحاكم آل معمر.. دهاء ورط الهلال وهدر مالي بالملايين

تاريخ النشر: 14/03/2023
1197
منذ سنة
جماهير النصر تحاكم آل معمر.. دهاء ورط الهلال وهدر مالي بالملايين

يشهد نادي النصر في الفترة الحالية، حالة من عدم التوازن على المستوى الإداري في ظل الأزمات الأخيرة التي تعرض لها فريق كرة القدم.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

جماهير النصر تحاكم آل معمر

حالة من الانقسام لدى جماهير العالمي حول مسلي آل معمر رئيس النادي بسبب كثرة الأزمات التي تحيط بالنادي خلال الفترة الماضية.

البعض من جماهير النصر يرى أن آل معمر هو السبب الرئيسي في تراجع نتائج الفريق، وخسارته للألقاب بسبب انشغاله الدائم بالقضايا الخارجية، بينما يؤكد آخرون أن الإدارة يكفيها انتصارها الكبير على الهلال في ملف قضية محمد كنو، ما أدى إلى إيقاف قيد الزعيم، ومعاقبة اللاعب، غضافة إلى خطف صفقة القرن بالتعاقد مع الأسطورة كرستيانو رونالدو.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

أزمات النصر مستمرة .. صلح أبو جبل ورفض إيقاف رئيس الهلال

وفجرت خسارة الكلاسيكو أمام الاتحاد سلسلة من الأزمات داخل النصر، بالإضافة إلى تسوية قضية الحارس محمد أبو جبل التي رأى البعض أنها خسارة جديدة للنادي وإدارته.

أزمات عديدة أشعلت غضب جماهير العالمي والغريب في الأمر توالي الأحداث المثيرة للجدل، بداية من التعاقد مع أوجستين روسي الذي تم تجميده بعد اهتزاز مستواه، مرورًا برفض الطعن المقدم ضد رئيس نادي الهلال ومدير النادي في قضية كنو، نهاية بإنهاء قضية أبو جبل.

وترى جماهير النادي أن هناك هدر مالي كبير خلال الفترة الماضية بسبب التعاقدات غير المجدية، والتي يأتي في مقدمتها أوجستين روسي ومحمد أبو جبل، بالإضافة إلى صعوبة إنهاء تعاقد الثنائي بيتي مارتينيز، وماشاريبوف.

رونالدو ينقذ آل معمر

على الجانب الآخر، ترى بعض الجماهير أن مجلس آل معمر يسير في الطريق الصحيح، بعد أن نجح في ملف قضية حمد الله وتسبب في إيقافه بعد انتقاله للاتحاد، بالإضافة إلى حرمان العميد من القيد لفترة واحدة، وإيقاف وتغريم مدير النادي حامد البلوي.

وتعد صفقة رونالدو أحد أهم النجاحات التي تنسبها الجماهير إلى آل معمر، حيث نتج عن انتصار إدارته في قضية كنو، إيقاف قيد الهلال، وبالتالي تراجعه على المستوى المحلي، وحرمانه من صفقةالقرن التي تسبب في رفع اسم النادي، ومنحته اهتمام إعلامي عالمي كبير.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

اقرأ أيضًا..

نجم الاتحاد يتحدث عن صفقة رونالدو وعدم تألق حمد الله في المونديال 

"أتمنى الأهلي يخسر دوري يلو".. تصريح ناري من حسين عبد الغني 

اقرأ أيضا

مبالغ خيالية يخسرها النصر لحراس لن تشارك.. 360 دقيقة = 27 مليون

النصر وأبها في كأس الملك| موعد المباراة والقناة وتشكيل ناري متوقع

حمل تطبيق سعودي الآن