تقرير| متى يسجل كريستيانو رونالدو أولى أهدافه مع يوفنتوس في دوري الأبطال؟

تاريخ النشر: 05/11/2018
670
منذ 5 سنوات
تقرير| متى يسجل كريستيانو رونالدو أولى أهدافه مع يوفنتوس في دوري الأبطال؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا بعد غدا الأربعاء، مواجهة بين يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة بدور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي، فريقه السابق مانشستر يونايتد للمرة الرابعة، منذ رحيله عن الشياطين الحمر في صيف عام 2009 لريال مدريد الإٍسباني.

وفشل رونالدو في تسجيل أي هدفا في النسحة الحالية من مسابقة دوري الأبطال، بعد أن خاض مباراتين فقط مع يوفنتوس هذا الموسم في تشامبيونزليج، أمام فالنسيا الإسباني ومانشستر يونايتد.

وانضم كريستيانو صاحب الـ 33 عاما مطلع الموسم الجاري، ليوفنتوس قادما من ريال مدريد الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 112 مليون يورو، حيث سجل الأن مع السيدة العجوز 7 أهداف وصنع 6 أهداف لزملائه.

ويسعى رونالدو في لقاء الأربعاء المقبل، لتسجيل أول أهدافه مع يوفنتوس في دوري الأبطال، ورفع رصيده إلى ثلاثة أهداف في مرمى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويبقى السؤال الأهم، متى ينجح كريستيانو رونالدو في تسجيل أول أهدافه مع الأندية التي مثلها في دوري أبطال أوروبا؟

*سبورتنج لشبونة البرتغالي: 

خاض كريستيانو ثلاثة مباريات فقط مع فريقه الأم في المسابقات الأوروبية، بواقع مباراتين في كأس الاتحاد الأوروبي، ومباراة وحيدة في دوري الأبطال، دون أن يستطيع تسجيل أي أهداف.

*مانشستر يونايتد الإنجليزي: 

نجح رونالدو في تسجيل أولى أهدافه مع مانشستر يونايتد، بعد 26 مباراة خاضها مع الشياطين الحمر، منذ موسم 2003-2004، حتى موسم 2006-2007.

سجل كريستيانو أولى أهدافه له مع مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، بواقع هدفين في شباك روما الإيطالي في إياب الدور ربع نهائي عام 2007، في اللقاء الذي فاز به الشياطين الحمر (7-1).

بلغ عدد أهداف رونالدو في 6 مواسم قضاها في ملعب أولد ترافورد، مع مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا لـ 15 هدفا.

*ريال مدريد الإسباني: 

سجل النجم البرتغالي القادم من مانشستر يونايتد في صيف عام 2009، مقابل 90 مليون يورو، أول أهدافه مع ريال مدريد في دوري الأبطال، في أولى مبارياته مع الفريق الملكي بالمسابقة.

أحرز كريستيانو هدفين في شباك أف سي زيورج السويسري، في اللقاء الذي فاز به ريال مدريد خارج قواعده بنتيجة (5-2).


اقرأ أيضا

نيمار يكشف الفارق بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يشيد بميسي ويتوقع عدم فوزه بالكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن