أخبار نادي النصر| رفض شكوى كنو وجارسيا يقترب من الرحيل

تاريخ النشر: 13/03/2023
264
منذ سنة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي النصر، اليوم "الأحد"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، في موسم 2022-2023.

* أخبار نادي النصر اليوم الأحد 12 مارس 2023

وخسر النصر (0-1) أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في مدينة جدة.

وبهذه الخسارة.. تراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة من 20 مباراة، بفارق نقطة واحدة فقط، عن الاتحاد "المتصدر".

تابع جميع المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي النصر، اليوم "الأحد"..

رد فعل النصر بعد رفض الشكوى ضد الهلال

أوضح الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، أنه من المتوقع أن تقوم إدارة نادي النصر، بالاستئناف ضد قرار لجنة الاحتراف في الشكوى المقدمة ضد نادي الهلال، في مركز التحكيم الرياضي، بشأن تحريض اللاعب محمد كنو على إنهاء عقده.

تاليسكا يغادر البرازيل متجها إلى السعودية

كشف حساب  "ViVA SPORT"، أن تاليسكا غادر البرازيل رفقة المعد البدني الخاص به، آندري نيفيز، حيث ينتظر وصولهما إلى السعودية خلال الساعات القليلة المقبلة.

النصر ينهي قضية أبو جبل

توصلت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، لاتفاق مع حارس المرمى المصري محمد أبو جبل، بإنهاء القضية بينهم نظير حصول الأخير على 30% من قيمة إجمالي العقد.

الفراج يهاجم إدارة النصر بعد التسوية مع أبو جبل

انتقد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، إدارة النصر بسبب التسوية مع أبو جبل بعد 8 أشهر من رفع اللاعب القضية وقبل أسبوعين فقط من الحكم، قائلا: "لماذا تتأخر في منح اللاعب حقه؟ هذا يسمى هدر مالي بسبب قرارات خاطئة، ويجب ضبط ذلك، وأتمنى من وزارة الرياضة أن تجد آلية أكثر تشددًا مع مماطلة الأندية في منح حقوق اللاعبين والتوجه بالقضايا الدولية من أجل استمرار المماطلة.

اقتراب رحيل جارسيا عن النصر

كتب الإعلامي راكان الحارثي، جارسيا رحل عن صفوف نادي النصر، بأمر من البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما ألمح الإعلامي عبد الرحمن الجماز، لنفس النقطة قائلا: ما حدث في غرفة الملابس بين المدرب واللاعب الكبير، مؤشر أن أيام المدرب أصبحت معدودة".

حمل تطبيق سعودي الآن