ماذا قال الدعيع عن جروهي بعد معادلة "رقمه القياسي"

تاريخ النشر: 12/03/2023
897
منذ سنة
ماذا قال الدعيع عن جروهي بعد معادلة رقمه القياسي

كشف محمد الدعيع، أسطورة فريق الكرة بنادي الهلال ومنتخب السعودية، عن رأيه حول الإنجاز الذي حققه البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الاتحاد، بمعادلة رقمه التاريخي في الدوري السعودي.

وعادل جروهي، الرقم القياسي المسجل باسم محمد الدعيع، كأكثر حارس مرمى حفاظًا على نظافة شباكه في موسم واحد، بتاريخ الدوري السعودي، برصيد 14 مباراة، بعدما قاد الاتحاد للفوز على النصر بهدف دون مقابل، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة العشرين "يوم العَلَم" من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضًا: جروهي يعادل رقم "أسطورة الهلال" في تاريخ الدوري السعودي

وقال الدعيع، خلال تصريحات لبرنامج "ملعب SBC"، "أنا من أكبر المعجبين بجروهي منذ البداية، منذ أن أحضره الاتحاد وخاض عدة مباريات، وحتى عندما كان الاتحاد يصارع الهبوط منذ بضع سنوات، كان جروهي (شايل الفريق)، وفي كل مباراة، يعطيك جروهي شعورًا بأنه صفقة وفق فيها الاتحاد، ومع تميز الدفاع معه، صار من الصعب أن تسجل في مرمى الاتحاد".

وأضاف "يجب أن أبارك لجروهي عندما يصل إلى هذا الرقم؛ لأن همي هو الدوري السعودي، فعلى سبيل المثال، أعطت صفقة كرستيانو رونالدو زخمًا كبيرًا للدوري".

يذكر أن مارسيلو جروهي حقق رقمًا تاريخيًا، حيث أصبح أكثر حارس مرمى أجنبي حفاظًا على نظافة الشباك في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حقق 35 "كلين شيت" في 94 مباراة.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 47 نقطة من 20 مباراة، بفارق نقطة عن النصر الوصيف، فيم يستعد الاتحاد لملاقاة الفيحاء، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أيضًا..

حصاد الدوري السعودي 20| الاتحاد ينتزع قمة النصر ورقم هلالي تاريخي

الاتحاد والفيحاء في الكأس.. موعد المباراة والقناة والتشكيل المتوقع

اقرأ أيضا

جروهي يعود للبرازيل .. 3 أندية مهتمه بالتعاقد مع حارس الاتحاد

صورة| جروهي يستفز قائد الشباب بعد تأهل الاتحاد في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن