أخبار نادي الهلال| ميسي بـ600 مليون ومفاجأة في شكوى النصر

تاريخ النشر: 12/03/2023
1284
منذ سنة

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم "الأحد"، بالتزامن مع المنافسة على لقبي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق الهلال، الفوز (4-0) على الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

ويحتل نادي الهلال، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 33 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

أخبار نادي الهلال اليوم الأحد 12 مارس 2023

رفض شكوى النصر ضد الهلال

أعلنت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن رفض شكوى نادي النصر ضد رئيس الهلال فهد بن نافل وعضو مجلس إدارة النادي فهد المفرج، حول مخالفة اللائحة وتحريض اللاعب محمد كنو على إنهاء عقده.

الانضباط تعاقب المعيوف

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، توقيع عقوبة مالية، على عبد الله المعيوف، حارس مرمى الهلال، بعد غيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة "فلاش انترفيو" بعد نهاية مباراة الفتح، في الدوري السعودي.

طلب "خاص" إلى رينارد

طالب رامون دياز مدرب الهلال إراحة نجوم فريقه من معسكر الأخضر القادم، وأن يستثني رينارد لاعبي الزعيم من هذا التجمع لمنحهم مزيدا من الراحة

سيطرة هلالية على تشكيل الجولة

شهدت الجولة العشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، تواجد ثلاثة لاعبين من فريق الهلال بتشكيل الجولة وهم: "سلمان الفرج، أندريه كاريلو، أوديون إيجالو".

طلب ميسي للتوقيع مع الهلال

كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل المفاوضات مع ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، حيث طلب النجم الأرجنتيني الحصول على ٦٠٠ مليون دولار في الموسم الواحد، في حين رفع الزعيم عرضه إلى ٣٥٠ مليون دولار في الموسم.

اقرأ أيضا.. 

"شرط تعجيزي" من ميسي للموافقة على الانتقال إلى الهلال 

تطورات إصابة سالم الدوسري وموسى ماريجا قبل مباراة الهلال والفتح 

حمل تطبيق سعودي الآن