مدرب القوة الجوية: نحترم الشباب.. واخترنا البصرة بسبب "خليجي"

تاريخ النشر: 12/03/2023
63
منذ سنة
مدرب القوة الجوية: نحترم الشباب.. واخترنا البصرة بسبب خليجي

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القوة الجوية، قحطان جثير، عن السر وراء اختيار البصرة لاستضافة مباراة الفريق أمام الشباب في بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وتستضيف البصرة، مباراة القوة الجوية والشباب، على ملعب جذع النخلة، في الخامسة مساء الغد "الإثنين"، ضمن مباريات الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

اقرأ أيضًا: كأس الملك سلمان| مدرب الشباب: الغيابات لن تؤثر أمام القوة الجوية

وقال جثير، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "القوة الجوية من الفرق الكبيرة، ولدينا ثقة مطلقة في لاعبينا، وقد اخترنا البصرة؛ بسبب الجماهير المتعطشة لكرة القدم، والتي كانت السبب الرئيس في نجاح بطولة كأس خليجي".

وكان منتخب العراق قد توج بلقب كأس الخليج العربي "خليجي 25"، والتي استضافتها مدينة البصرة، بعد فوزه على سلطنة عمان بنتيجة (3-2)، في المباراة النهائية.

وأضاف مدرب القوة الجوية "اللعب في هذه المباريات، من شأنه أن يرفع من مستويات اللاعبين، ونحن نحترم فريق الشباب؛ كونه يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، ولكن الفترة الحالية هي الأفضل فنيًا لفريقنا، ولا توجد مشاكل داخل الفريق".

من جانبه، قال لاعب القوة الجوية، محمد علي عبود "أتمنى أن نقدم مستوًا يليق بسمعة الكرة العراقية، ومستوانا في تصاعد، ولا نخشى مواجهة الشباب، وطموحنا هو تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير المحبة لنا".

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب، بين الشباب والقوة الجوية، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في العاشرة مساء يوم 16 إبريل المقبل، حيث يتأهل الفائز إلى المرحلة النهائية من تصفيات الدور الأول، ليواجه المتأهل من (المحرق البحريني والسيب العماني).

وفي حالة فوز الشباب، فإنه يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، ليواجه النصر والزمالك المصري، والمتأهل من (المريخ السوداني، تشرين السوري، فحماني اليمني، الاتحاد المنستيري).

طالع أيضًا..

بمشاركة الشباب.. مواعيد مباريات الدور الأول من البطولة العربية

غياب رباعي.. الشباب يطير إلى العراق استعدادا لمواجهة القوة الجوية

اقرأ أيضا

القوة الجوية العراقي يكشف موعد مواجهة الشباب في كأس الملك سلمان

القوة الجوية يشعل مجموعة الشباب بفوز ملحمي على الجزيرة

حمل تطبيق سعودي الآن