لابورتا يطمئن جماهير برشلونة بعد بيان ريال مدريد.. "كونوا هادئين"

تاريخ النشر: 12/03/2023
160
منذ سنة
لابورتا يطمئن جماهير برشلونة بعد بيان ريال مدريد.. كونوا هادئين

علق خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، على البيان الذي أصدره ريال مدريد، بخصوص دفع برشلونة رشاوى للحكام.

وأصدر ريال مدريد للمرة الأولى، منذ الكشف عن قضية الفساد التحكيمي، المتعلقة بدفع إدارة برشلونة لأكثر من 19 عاما، أموال بطريقة غير شريعة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا.

ورفض ريال مدريد في الفترة الماضية، نشر أي بيان يدين برشلونة كما فعلت باقي أندية الدوري الإسباني، إلا أن أصدر أول رد فعل له اليوم السبت.

وأجرى المدعي العام في إسبانيا تحقيقا في دفع برشلونة لمبالغ مالية تصل إلى 1.7 مليون يورو، لشركة مملوكة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا، والتي توقفت بعد رحيله عن اللجنة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

تصريحات لابورتا:

كتب لابورتا عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مشجعي برشلونة، كونوا هادئين، نادي برشلونة بريء مما أتهم به وهو ضحية لحملة ضد شرف النادي".

وتابع: "أصبح الجميع جزءًا منها، لم نتفاجأ مما حصل، سندافع عن نادي برشلونة ونثبت براءته، وسيضطر الجميع ليصحح ما قاموا به".

بيان ريال مدريد:

وجاء بيان ريال مدريد على النحو التالي: "بحث أعضاء إدارة ريال مدريد اليوم خلال اجتماع عقد اليوم الفضية المثارة ضد برشلونة وكل من رئيس النادي خوسيب ماريا باتوميو والأسبق ساندرو روسيل، بالإضافة إلى أعضاء الإدارة ألبيرت سولير وأوسكار جراو، الذين تم اتهامهم بالفساد الرياضي بعد علاقة مع خوسيه ماريا نيجريا، النائب السابق للجنة الحكام في الاتحاد الإسباني".

وتابع البيان: "ريال مدريد يعرب عن قلقه الشيديد بخصوص الأحداث ويؤكد على ثقته التامة بالقضاء الإسباني. كما يؤكد النادي أنه سيتدخل حين يسمح القاضي بظهور الأطراف المجني عليها".

اقرأ أيضا

هل يغيب فينيسيوس عن قمة برشلونة بسبب الإيقاف..مفاجأة قانونية

ريال مدريد يفاجئ برشلونة.. بيان رسمي خطير من الملكي

حمل تطبيق سعودي الآن