بعد إنهاء الأزمة مع النصر.. هل سخر أبو جبل من موقف آل معمر ؟

تاريخ النشر: 12/03/2023
336
منذ سنة
بعد إنهاء الأزمة مع النصر.. هل سخر أبو جبل من موقف آل معمر ؟

نجح مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، في إنهاء أزمة الحارس المصري محمد أبو جبل، والذي قدم شكوى بسبب قيام النادي العاصمي بفسخ التعاقد معه من طرف واحد.

وكان حارس مرمى الزمالك السابق، محمد أبو جبل، قد تقدم بشكوى رسمية ضد نادي النصر لدى المحكمة المختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بداعي تراجع النادي عن ضم اللاعب رغم إبرام عقد معه، ليطالب بكامل مدة العقد المالي مع النصر، مع إثبات وقوع أضرار على اللاعب.

وكشفت صحيفة "الرياضية" أن إدارة النصر توصلت لاتفاق مع أبو جبل لإنهاء القضية المرفوعة في فيفا نظير حصوله على 30% من قيمة عقده الذي تم فسخه مؤخرا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أول رد من أبو جبل بعد إنهاء الأزمة من النصر

نقلت تقارير مصرية مقربة من الحارس المصري، أول رد بعد الإعلان عن إنهاء الأزمة بين الطرفين، حيث أشار لسعي النصر للتسوية، ما يؤكد صحة موقف أبو جبل.

وتابعت أن الأزمة انتهت بالتراضي، والحارس المصري كان يبحث عن حقه فقط، رغم أن مسئولي النصر في البداية أصدروا بيان أشاروا فيه إلى وجود معلومات مغلوطة، فيما يتعلق بموقف اللاعب.

وأكد المصدر المقرب من أبو جبل، أن سعي النصر للتسوية قبل صدور الحكم في القضية المرفوعة قبل أسبوعين، يعد اعتراف ضمني بأن موقفهم ضعيف من البداية.

اقرأ أيضا.. 

ملخص 7 أشهر.. النصر الخاسر الأكبر في قضية أبو جبل  

"النصر يحسم مصير جارسيا".. تصريح مثير عن موقف آل معمر 

اقرأ أيضا

برشلونة يسعى لحسم معركته ضد النصر .. قرار جديد بشأن بوسكيتس

معركة النصر والاتحاد..رحيل جارسيا يفجر أزمة بعد شائعة تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن