مرض رومارينيو دمر النصر.. أزمة المنشطات التي زلزلت الشارع السعودي

تاريخ النشر: 12/03/2023
1393
منذ سنة
مرض رومارينيو دمر النصر.. أزمة المنشطات التي زلزلت الشارع السعودي

انتفض الشارع الرياضي السعودي، على اتهامات طالت البرازيلي رومارينيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تؤكد تعاطيه لمواد منشطة قبل مباراة النصر في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وسجل رومارينيو هدف المباراة الوحيد في كلاسيكو الاتحاد والنصر، والذي ساهم في خطف صدارة دوري المحترفين السعودي من النادي العاصمي.

يتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47، ويلاحقه النصر في المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

يقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أزمة المنشطات والاتهامات التي طالت رومارينيو وتطورات القصة التي أثارت الجدل في الساعات الأخيرة.

مرض رومارينيو دمر النصر.. أزمة المنشطات التي زلزلت الشارع السعودي

-خطف الاتحاد صدارة دوري المحترفين من النصر بعد فوز مثير بهدف سجله البرازيلي رومارينيو في الجوهرة المشعة.

-تألق رومارينيو في الكلاسيكو، تسبب في إثارة للجدل بسبب تقارير عن مرضه قبل ساعات من مواجهة النصر، واحتمالية غيابه عن المواجهة الكبرى.

-الإعلاميان سعود المقحم وسعيد العدواني، تسببا في زلزال بالشارع الرياضي السعودي بعد اتهامات طالت رومارينيو بإثبات تناوله مواد منشطة.

-البداية جاءت من المقحم عن طريق فيديو بثه عبر حسابه في تويتر ردد فيها أنباء عن تعاطي رومارينيو للمنشطات، وهو ما دفع العداوني بمطالبة لجنة الرقابة على المنشطات بالكشف عن أسماء اللاعبين الذي خضعوا لفحص المنشطات في مباراة الكلاسيكو.

-الإعلامي وليد الفراج دافع عن رومارينيو، مشيرا إلى أن اللاعب خضع لفحص منشطات، كأجراء طبيعي من جانب لجنة الرقابة على المنشطات، ونتيجته لا تظهر قبل شهرين.

-الإعلامي محمد العميري كشف عن حكم أصدرته اللجنة المختصة بالنظر في مخالفات أحكام نظام المطبوعات ونظام الإعلام المرئي والمسموع ضد لاعب دولي تطرق لأزمة المنشطات ومطالبته بتقديم اعتذار لنادي الاتحاد، تزامنا مع الاتهامات ضد رومارينيو.

-وكيل رومارينيو نفى هذه الاتهامات، موضحا أن نتيجة فحص المنشطات لا يظهر قبل شهر، ونجم الاتحاد غير مهتم وتركيزه تجاه مساعده فريقه داخل الملعب لحصد الألقاب.

-جماهير الاتحاد سخرت من الاتهام ضد نجمها البرازيلي، حيث أوضحت أن رومارينيو ثبت تعاطيه لشباك نادي النصر.

اقرأ أيضا.. 

حصاد الدوري السعودي 20|الاتحاد ينتزع قمة النصر ورقم هلالي تاريخي  

صحف السعودية| المسحل رئيسا بالتزكية وطلب استثناء لنجوم الهلال 

حمل تطبيق سعودي الآن