مبالغ خيالية يخسرها النصر لحراس لن تشارك.. "360 دقيقة = 27 مليون"

تاريخ النشر: 12/03/2023
879
منذ سنة
مبالغ خيالية يخسرها النصر لحراس لن تشارك.. 360 دقيقة = 27 مليون

بمزيد من الأموال، أغلق النصر أزمته الأخيرة مع حارس المرمى المصري محمد أبو جبل لاعب نادي الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي، ليخسر العالمي ما يعادل 5.5 مليون ريال حتى يغلق القضية مع اللاعب.

وفسخ النصر تعاقده مع أبوجبل بعدما وقعه عقب تألقه في كأس أمم إفريقيا الماضية، حيث تراجعت الإدارة عن ضم حارس الزمالك السابق، لتختار الكولومبي أوسبينا بدلًا منه.

مبالغ خيالية يخسرها النصر لحراس لن تشارك.. "360 دقيقة = 27 مليون"

أزمات النصر لم تكن بدايتها مع أبو جبل، حيث تكبد الفريق أموالًا طائلة لحراس مرمى لا تشارك أو لن تحظى بفرصة للمشاركة حتى نهاية الموسم.

بداية من عام 2023، دفع النصر 5.5 ملايين ريال لأبو جبل، بين مقدم عقد حصل عليه أو الاتفاق الأخير بحصوله على 30% من قيمة راتبه لمدة موسمين، بما يعادل 7.5 مليون ريال في الموسم الواحد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت

شارك في مسابقة التوقعات عبر سعودي سبورت من هنا

النصر دفع أيضًا من أجل أن يضم أوجوستين روسي بعد إصابة أوسبينا ما يقرب من 9 ملايين ريال، بين راتب يصل إلى 3 ملايين ريال ومبلغ شراء من ناديه الأرجنتيني بوكا جونيورز وصل إلى 6 ملايين ريال، بينما شارك الحارس فقط لمدة 180 دقيقة فقط، ليلازم دكة البدلاء بعد أن فشل في إقناع الجهاز الفني بقدرته على المشاركة.

اقرأ أيضًا:

"كارثة تهدد استقرار النصر"..البكيري يثير الجدل بشأن مستقبل جارسيا 

منافسو الاتحاد بكأس الملك سلمان.. البطل التاريخي وصاحب "أول لقب" 

وأخيرًا بات النصر مطالبًا حتى نهاية الموسم بدفع راتب أوسبينا رغم إصابته، حيث شارك الحارس منذ بداية 2023 في 180 دقيقة فقط، ليتكبد النصر 13 مليون ريال من أجل الحارس المصاب خلال ما تبقى من الموسم.

النصر سيكون قد دفع بداية من 2023 وحتى يونيو المقبل 27.5 مليون ريال مقابل 360 دقيقة لعب بين حراس مرمى ليست بالفريق أو لن تشارك بسبب الإصابة أو سوء المستوى الفني.

 

حمل تطبيق سعودي الآن