ملخص 7 أشهر.. النصر الخاسر الأكبر في قضية أبو جبل

تاريخ النشر: 12/03/2023
1627
منذ سنة

بعد مرور 7 أشهر على الأزمة.. إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر تنجح في إنهاء ملف قضية الحارس المصري محمد أبو جبل بالتراضي بين الطرفين.

أزمة النصر مع الحارس المصري بدأت في شهر فبراير من العام الماضي، بعد أن حصلت إدارة العالمي على توقيع أبوجبل عقب تألقه رفقة الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية الماضية.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وبعد أسابيع قليلة تعاقدت إدارة النصر مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا لمدة موسمين، لتتراجع إدارة النادي مرة أخرى عن إتمام تعاقدها مع أبو جبل.

الحارس صاحب الـ 34 عاما، لم يتقبل قرار النصر بالتراجع عن ضمه ليتقدم بشكوى رسمية ضد العالمي في "فيفا" مطالبا بالحصول على قيمة عقده بالكامل.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وأصدر أبو جبل بيانا رسميا شرح من خلاله تفاصيل مفاوضاته مع النصر، لترد إدارة الأخير ببيان ناري ردًا على الحارس المصري مشيرة إلى أنه لم يطلعهم على تفاصيل تعاقده مع الزمالك.

إدارة العالمي حاولت أكثر من مرة التوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين مع أبو جبل إلا أنها لم تنجح في ذلك، حتى بعد أن حصل اللاعب على مقدم التعاقد الذي وصل إلى 450 ألف دولار.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

لكن في النهاية تمكنت إدارة آل معمر من غلق قضية أبو جبل نهائيًا حتى تسير في الطريق الصحيح قبل اقتراب الميركاتو الصيفي المقبل وإبرام بعض الصفقات لتدعيم صفوف العالمي.

اقرأ أيضًا..

تعليق "مثير" من وليد الفراج بعد تصالح النصر مع أبو جبل..ماذا قال؟ 

لماذا وافق أبو جبل على تسوية قضيته مع النصر؟.. تفاصيل مثيرة 

اقرأ أيضا

الاتحاد يفجر قضية تسريبات النصر.. البحث عن الخائن ورد عسيري

صحف السعودية| عودة الهلال.. مفاجأة الاتحاد السارة ونجم النصر يرد

حمل تطبيق سعودي الآن